header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج حاسوبى لتدريس منهج المواد الاجتماعية لطلبة الصف السادس من المرحلة الابتدائية بمملكة البحرين فى تحقيق الاهداف المعرفية / هشام احمد يوسف العشيرى ؛ اشراف الهام عبدالحميد فرج : سمير ايليا القمص دانيال : منال عبدالعال مبارز

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : هشام احمد يوسف العشيرى : 2007Description: 206ص ؛ 25سمOther title:
  • efficiency of computer program in teaching the social sciences curriculum for the sixth grade students at elementary schools in the kingdom of Bahrain in achieving the cognitive objectives [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى Summary: ان الاسلوب المجرد فى التعليم بحد ذاته يجعل عملية التعليم والتعلم مملة ورجعية خصوصا عندما تتم عن طريق التلقين والحفظ والاوامر النظامية منع الحركة ومع بدء العالم بثوراته العلمية والتكنولوجية التى كان لهما الاثر الكبير والبالغ فى تطور الحياة فى شتى مجالاتها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2007.هش.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100012614000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2007.هش.ف (Browse shelf(Opens below)) 12614.CD Not for loan 01020100012614000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى

ان الاسلوب المجرد فى التعليم بحد ذاته يجعل عملية التعليم والتعلم مملة ورجعية خصوصا عندما تتم عن طريق التلقين والحفظ والاوامر النظامية منع الحركة ومع بدء العالم بثوراته العلمية والتكنولوجية التى كان لهما الاثر الكبير والبالغ فى تطور الحياة فى شتى مجالاتها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.