تقويم مدارس التعليم العام فى الجمهورية اليمنية فى ضوء معايير المدرسة الفعالة / مصطفى عبده احمد الشميرى ؛ اشراف صلاح الدين احمد جوهر : محمود عزالدين عبدالهادى : نجلاء محمد حامد
Language: Ara Publication details: القاهرة : مصطفى عبده احمد الشميرى : 2007Description: 255ص ؛ 25سمOther title:- Evaluation of public schools in the yemeni republic in the light of the standars of the effective school [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2007.مص.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100012590000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2007.مص.ت (Browse shelf(Opens below)) | 12590.CD | Not for loan | 01020100012590000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2007.لم.ت تعزيز المشاركة المجتمعية لتطوير التعليم العام بجمهورية مصر العربية تصور مقترح فى ضوء بعض التجارب المعاصرة / | Cai01.23.02.Ph.D.2007.مح.ع علاقة المشاركة فى صناعة القرار بالروح المعنوية لدى اعضاء هيئة التدريس فى الجامعات الجزائرية : دراسة ميدانية / | Cai01.23.02.Ph.D.2007.مح.ع علاقة المشاركة فى صناعة القرار بالروح المعنوية لدى اعضاء هيئة التدريس فى الجامعات الجزائرية : دراسة ميدانية / | Cai01.23.02.Ph.D.2007.مص.ت تقويم مدارس التعليم العام فى الجمهورية اليمنية فى ضوء معايير المدرسة الفعالة / | Cai01.23.02.Ph.D.2007.مص.ت تقويم مدارس التعليم العام فى الجمهورية اليمنية فى ضوء معايير المدرسة الفعالة / | Cai01.23.02.Ph.D.2007.من.م المضامين التربوية فى المؤتمرات العالمية للمراة رؤية مستقبيلة / | Cai01.23.02.Ph.D.2007.من.م المضامين التربوية فى المؤتمرات العالمية للمراة رؤية مستقبيلة / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار
هدفت الدراسة الى تقويم مدارس التعليم العام فى الجمهورية اليمنية فى ضوء معايير المدرسة الفعالة واستخدمت الدراسة المنهج الوصفى وتوصلت الدراسة الى ارتفاع عملية الهدر التعليمى وتكرار عدد مرات الرسوب ووجود عدد من المدارس تدرس اكثر من مرحلة تعليمية وفترة دراسية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.