header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تقويم مدارس التعليم العام فى الجمهورية اليمنية فى ضوء معايير المدرسة الفعالة / مصطفى عبده احمد الشميرى ؛ اشراف صلاح الدين احمد جوهر : محمود عزالدين عبدالهادى : نجلاء محمد حامد

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : مصطفى عبده احمد الشميرى : 2007Description: 255ص ؛ 25سمOther title:
  • Evaluation of public schools in the yemeni republic in the light of the standars of the effective school [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار Summary: هدفت الدراسة الى تقويم مدارس التعليم العام فى الجمهورية اليمنية فى ضوء معايير المدرسة الفعالة واستخدمت الدراسة المنهج الوصفى وتوصلت الدراسة الى ارتفاع عملية الهدر التعليمى وتكرار عدد مرات الرسوب ووجود عدد من المدارس تدرس اكثر من مرحلة تعليمية وفترة دراسية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2007.مص.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100012590000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2007.مص.ت (Browse shelf(Opens below)) 12590.CD Not for loan 01020100012590000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2007.مح.ع علاقة المشاركة فى صناعة القرار بالروح المعنوية لدى اعضاء هيئة التدريس فى الجامعات الجزائرية : دراسة ميدانية / Cai01.23.02.Ph.D.2007.مح.ع علاقة المشاركة فى صناعة القرار بالروح المعنوية لدى اعضاء هيئة التدريس فى الجامعات الجزائرية : دراسة ميدانية / Cai01.23.02.Ph.D.2007.مص.ت تقويم مدارس التعليم العام فى الجمهورية اليمنية فى ضوء معايير المدرسة الفعالة / Cai01.23.02.Ph.D.2007.مص.ت تقويم مدارس التعليم العام فى الجمهورية اليمنية فى ضوء معايير المدرسة الفعالة / Cai01.23.02.Ph.D.2007.من.م المضامين التربوية فى المؤتمرات العالمية للمراة رؤية مستقبيلة / Cai01.23.02.Ph.D.2007.من.م المضامين التربوية فى المؤتمرات العالمية للمراة رؤية مستقبيلة / Cai01.23.02.Ph.D.2008.حس.ع العلاقة بين القيادة التربوية وأساليب ادارة الصراع التنظيمى : دراسة ميدانية فى بعض المدارس الثانوية العامة فى محافظة القاهرة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار

هدفت الدراسة الى تقويم مدارس التعليم العام فى الجمهورية اليمنية فى ضوء معايير المدرسة الفعالة واستخدمت الدراسة المنهج الوصفى وتوصلت الدراسة الى ارتفاع عملية الهدر التعليمى وتكرار عدد مرات الرسوب ووجود عدد من المدارس تدرس اكثر من مرحلة تعليمية وفترة دراسية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image