header
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الذكاءات المتعددة لتنمية مهارات حل المسائل اللفظية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / إيمان لطفي عبدالغني محمود ؛ إشراف محمود أحمد شوق : وفاء مصطفى كفافي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إيمان لطفى عبدالغنى محمود : 2011Description: 249 ص : رسوم هندسية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • An effectiveness of a suggested strategy, based on the multiple intelligences for developing the word-problems solving skills for the primary stage's students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف من الدراسة الحالية التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الذكاءات المتعددة لتنمية مهارات حل المسائل اللفظية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و من هذه النظريات نظرية الذكاءات المتعددة لجاردنر : حيث تؤكد على أن كل فرد يمتلك ذكاءات متعددة يستطيع من خلالها تعلم مجالات عديدة في الحياة : كما تنادي بتغيير المناهج لتوازن بين ذكاءات التلاميذ بشكل متساوي : و كذلك استخدام استراتيجيات تدريسية تراعي ذكاءات التلاميذ المتعددة حتى يتم زيادة تحصيلهم في مادة الرياضيات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2011.إى.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015906000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2011.إى.ف (Browse shelf(Opens below)) 15906.CD Not for loan 01020100015906000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف من الدراسة الحالية التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الذكاءات المتعددة لتنمية مهارات حل المسائل اللفظية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و من هذه النظريات نظرية الذكاءات المتعددة لجاردنر : حيث تؤكد على أن كل فرد يمتلك ذكاءات متعددة يستطيع من خلالها تعلم مجالات عديدة في الحياة : كما تنادي بتغيير المناهج لتوازن بين ذكاءات التلاميذ بشكل متساوي : و كذلك استخدام استراتيجيات تدريسية تراعي ذكاءات التلاميذ المتعددة حتى يتم زيادة تحصيلهم في مادة الرياضيات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.