header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر نموذج أبعاد التعلم في تنمية الدافعية و الاتجاه نحو التعلم و التحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة / إسلام عبدالحفيظ عمارة ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إسلام عبدالحفيظ عمارة : 2011Description: 222 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of learning dimensions model on improving motivation, attitudes towards learning and achievement of university students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى بحث أثر نموذج أبعاد التعلم فى تنمية الدافع للانجاز و الاتجاه نحو التعلم و التحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة في مادة علم النفس التربوي : حيث استخدمت الدراسة المنهج التجريبي بواقع مجموعتين تجريبية و ضابطة : و توصلت الدراسة إلى فعالية البرنامج المقترح في تنمية الدافع للانجاز و الاتجاهات و التحصيل الدراسى لدى أفراد المجموعة التجريبية بينما لم يكن هناك فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات أفراد المجموعة التجريبية و الضابطة في الدافع للانجاز و الاتجاهات بعد تطبيق البرنامج
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.إس.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015858000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.إس.أ (Browse shelf(Opens below)) 15858.CD Not for loan 01020100015858000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى

هدفت الدراسة الحالية إلى بحث أثر نموذج أبعاد التعلم فى تنمية الدافع للانجاز و الاتجاه نحو التعلم و التحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة في مادة علم النفس التربوي : حيث استخدمت الدراسة المنهج التجريبي بواقع مجموعتين تجريبية و ضابطة : و توصلت الدراسة إلى فعالية البرنامج المقترح في تنمية الدافع للانجاز و الاتجاهات و التحصيل الدراسى لدى أفراد المجموعة التجريبية بينما لم يكن هناك فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات أفراد المجموعة التجريبية و الضابطة في الدافع للانجاز و الاتجاهات بعد تطبيق البرنامج

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image