حركة التعليم المنزلي في الدول المتقدمة : دراسة تحليلية ناقدة / وفاء رفعت البسيوني ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : وفاء أحمد أبوزيد
Material type:
- The movement of home education in developed countries : Analytical-critical study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2011.وف.ح (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015880000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2011.وف.ح (Browse shelf(Opens below)) | 15880.CD | Not for loan | 01020100015880000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2011.لم.ت تطوير تمويل التعليم الجامعي الخاص في الجمهورية العربية السورية في ضوء خبرات بعض الدول / | Cai01.23.02.M.Sc.2011.هد.م موقف مديرى مدارس التعليم الثانوى العام فى مصر من تطبيق الجودة : دراسة حالة / | Cai01.23.02.M.Sc.2011.هد.م موقف مديرى مدارس التعليم الثانوى العام فى مصر من تطبيق الجودة : دراسة حالة / | Cai01.23.02.M.Sc.2011.وف.ح حركة التعليم المنزلي في الدول المتقدمة : دراسة تحليلية ناقدة / | Cai01.23.02.M.Sc.2011.وف.ح حركة التعليم المنزلي في الدول المتقدمة : دراسة تحليلية ناقدة / | Cai01.23.02.M.Sc.2011.يق.ت تطوير برنامج دبلوم التأهيل التربوي في الجمهورية العربية السورية في ضوء خبرات بعض الدول / | Cai01.23.02.M.Sc.2011.يق.ت تطوير برنامج دبلوم التأهيل التربوي في الجمهورية العربية السورية في ضوء خبرات بعض الدول / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
هدفت الدراسة إلى التعرف على حركة التعليم المنزلى في الدول المتقدمة باعتباره صيغة جديدة تهتم بها الاتجاهات العالمية: و تحقيقا لذلك استخدمت الباحثة المنهج الوصفى التحليلى القائم على النقد و محاولة للدراسة على الوقوف على إيجابيات و سلبيات التعليم المنزلى لوضع تصور مقترح للتعليم المنزلي في مصر في ضوء خبرات الدول المتقدمة و بما يتلاءم و أوضاع المجتمع المصري. يعد التعليم العامل المهم و الأساسي في تطوير المجتمع و مواكبة كل ما هو جديد في شتى الميادين الاقتصادية و الاجتماعية و العلمية و التكنولوجية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.