header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط في الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل و بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالأردن / عدنان حسن عبدالله الصرايرة ؛ إشراف الهام عبدالحميد فرج : طارق محمد محمد معوض

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عدنان حسن عبدالله الصرايرة : 2011Description: 244 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Suggested program based on some active learning strategies in social studies for developing the achievement and some of the thinking skills in the slowly learning pupils at the primary education stage in Jordan [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالي إلى إعداد برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط في الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل و بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالأردن: و تحديد بعض مهارات التفكير التي تلائم التلاميذ بطيئي التعلم في المرحلة الابتدائية في مادة الدراسات الاجتماعية: و التعرف على مدى توافر هذه المهارات لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالصف الخامس الابتدائى: و تقديم برنامج مقترح قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتنمية التحصيل و بعض مهارات التفكير للتلاميذ بطيئي التعلم في الدراسات الاجتماعية في المرحلة الابتدائية في الأردن
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2011.عد.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015850000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2011.عد.ب (Browse shelf(Opens below)) 15850.CD Not for loan 01020100015850000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2011.شي.ف فاعلية استراتيجيات تدريسية قائمة علي النظرية البنائية فى تصويت مفاهيم الاقتصاد المنزلى لدى طالبات المرحلة الثانوية و تنمية تحصيلهن و اتجاهاتهن نحو المادة = The effectiveness of teaching strategies based on the constructive theory in correcting home economy concepts of secondary stage students and developing their achievement and attitudes towards the subject / Cai01.23.01.Ph.D.2011.عب.ب برنامج إثرائي مقترح لتنمية وعي الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بحقوق الإنسان من خلال مقررات التربية الإسلامية / Cai01.23.01.Ph.D.2011.عب.ب برنامج إثرائي مقترح لتنمية وعي الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بحقوق الإنسان من خلال مقررات التربية الإسلامية / Cai01.23.01.Ph.D.2011.عد.ب برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط في الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل و بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالأردن / Cai01.23.01.Ph.D.2011.عد.ب برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط في الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل و بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالأردن / Cai01.23.01.Ph.D.2011.عم.ب برنامج تدريبى مقترح لتنمية الكفايات المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا / Cai01.23.01.Ph.D.2011.عم.ب برنامج تدريبى مقترح لتنمية الكفايات المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالي إلى إعداد برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط في الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل و بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالأردن: و تحديد بعض مهارات التفكير التي تلائم التلاميذ بطيئي التعلم في المرحلة الابتدائية في مادة الدراسات الاجتماعية: و التعرف على مدى توافر هذه المهارات لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالصف الخامس الابتدائى: و تقديم برنامج مقترح قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتنمية التحصيل و بعض مهارات التفكير للتلاميذ بطيئي التعلم في الدراسات الاجتماعية في المرحلة الابتدائية في الأردن

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image