برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط في الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل و بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالأردن / عدنان حسن عبدالله الصرايرة ؛ إشراف الهام عبدالحميد فرج : طارق محمد محمد معوض
Material type:
- Suggested program based on some active learning strategies in social studies for developing the achievement and some of the thinking skills in the slowly learning pupils at the primary education stage in Jordan [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2011.عد.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015850000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2011.عد.ب (Browse shelf(Opens below)) | 15850.CD | Not for loan | 01020100015850000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث الحالي إلى إعداد برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط في الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل و بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالأردن: و تحديد بعض مهارات التفكير التي تلائم التلاميذ بطيئي التعلم في المرحلة الابتدائية في مادة الدراسات الاجتماعية: و التعرف على مدى توافر هذه المهارات لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالصف الخامس الابتدائى: و تقديم برنامج مقترح قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتنمية التحصيل و بعض مهارات التفكير للتلاميذ بطيئي التعلم في الدراسات الاجتماعية في المرحلة الابتدائية في الأردن
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.