header
Image from OpenLibrary

النشاط الحسى الحركى كمدخل لتعديل السلوك المضطرب لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم بالمملكة العربية السعودية : دراسة تجريبية / على سليم زهيميل العتيبى ؛ إشراف عبدالحميد غريب شرف : على السيد سليمان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : على سليم زهيميل العتيبى : 2011Description: 195 ص ؛ 25سمOther title:
  • Sensory motor activity as an input to modify disruptive behavior with mentally disabled children who are the learning in Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى Summary: إن العديد من الدراسات قد توصلت إلى وجود العديد من المشكلات و الاضطرابات السلوكية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم فقد جاءت فكرة البحث كمحاولة للإسهام و لو بقدر ضئيل في مساعدة الأطفال المعاقين عقليا على التخلص من بعض الاضطرابات السلوكية التي يعانون منها و التي يعاني منها آباؤهم و أمهاتهم في نفس الوقت و ذلك عن طريق النشاط الحسي الحركي كمدخل غير تقليدي لتعديل السلوك المضطرب. و لما كانت كل الدراسات التي تعتمد علىتعديل السلوك تنتمي إلى ذلك النوع من الدراسات التطبيقية التي تحتاج إلى مجهود غير عادي و لكنها في نفس الوقت تقدم على مداخلة تقليدية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2011.عل.ن (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015969000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2011.عل.ن (Browse shelf(Opens below)) 15969.CD Not for loan 01020100015969000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2011.عب.م مدى فاعلية برنامج إرشادي على تخفيف الضغوط الوالدية و علاقتها ببعض متغيرات شخصية الأطفال متعددي الإعاقة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.04.M.Sc.2011.عب.م مدى فاعلية برنامج إرشادي على تخفيف الضغوط الوالدية و علاقتها ببعض متغيرات شخصية الأطفال متعددي الإعاقة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.04.M.Sc.2011.عل.ن النشاط الحسى الحركى كمدخل لتعديل السلوك المضطرب لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم بالمملكة العربية السعودية : دراسة تجريبية / Cai01.23.04.M.Sc.2011.عل.ن النشاط الحسى الحركى كمدخل لتعديل السلوك المضطرب لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم بالمملكة العربية السعودية : دراسة تجريبية / Cai01.23.04.M.Sc.2011.عم.ب بعض المتغيرات النفسية لدى الأطفال الصم والأطفال العاديين من أبناء أسر الصم وأسر العاديين : دراسة مقارنة / Cai01.23.04.M.Sc.2011.عم.ب بعض المتغيرات النفسية لدى الأطفال الصم والأطفال العاديين من أبناء أسر الصم وأسر العاديين : دراسة مقارنة / Cai01.23.04.M.Sc.2011.غا.أ إثر برنامج تدريبى فى تنمية الفهم القرائى لدى التلاميذ المتفوقين ذوى صعوبات التعليم لتلاميذ المدرسة الابتدائية = The effect of a training program on the development of reading comprehension among high achiever pupils with learning disabilities for primary pupils /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى

إن العديد من الدراسات قد توصلت إلى وجود العديد من المشكلات و الاضطرابات السلوكية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم فقد جاءت فكرة البحث كمحاولة للإسهام و لو بقدر ضئيل في مساعدة الأطفال المعاقين عقليا على التخلص من بعض الاضطرابات السلوكية التي يعانون منها و التي يعاني منها آباؤهم و أمهاتهم في نفس الوقت و ذلك عن طريق النشاط الحسي الحركي كمدخل غير تقليدي لتعديل السلوك المضطرب. و لما كانت كل الدراسات التي تعتمد علىتعديل السلوك تنتمي إلى ذلك النوع من الدراسات التطبيقية التي تحتاج إلى مجهود غير عادي و لكنها في نفس الوقت تقدم على مداخلة تقليدية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.