header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العلاقة بين استخدام الشباب المصري لمواقع الشبكات الاجتماعية و قيمهم المجتمعية : Facebook وال فيس بوك Youtube دراسة على موقعي ال يوتيوب / عمرو محمد أسعد ؛ إشراف عاطف العبد : محمد نبيل طلب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عمرو محمد أسعد : 2011Description: 379 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The relationship between the Egyptian youth's use of social networking sites and their social values : A study on Youtube and Facebook [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون Summary: هدفت الدراسة إلى الكشف عن طبيعة العلاقة بين استخدام طلاب الجامعات لموقعي يوتيوب و فيس بوك و قيمهم المجتمعية: و قد اشتملت عينة الدراسة التحليلية على مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة من الشباب المصري في موقع يوتيوب و التي بلغت ١٩٣مقطع فيديو: إضافة إل ٩٣قناة: كما تم تحليل ٢٠٢ صفحة شخصية لطلاب الجامعات المصرية في موقع فيس بوك. قد أجريت الدراسة الميدانية على عينة عمدية من مستخدمي موقعي يوتيوب و فيس بوك من طلاب جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا و جامعة القاهرة و جامعة الأزهر و الجامعة الأمريكية قوامها ٤٠٠ طالب
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.Ph.D.2011.عم.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016014000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.Ph.D.2011.عم.ع (Browse shelf(Opens below)) 16014.CD Not for loan 01020100016014000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون

هدفت الدراسة إلى الكشف عن طبيعة العلاقة بين استخدام طلاب الجامعات لموقعي يوتيوب و فيس بوك و قيمهم المجتمعية: و قد اشتملت عينة الدراسة التحليلية على مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة من الشباب المصري في موقع يوتيوب و التي بلغت ١٩٣مقطع فيديو: إضافة إل ٩٣قناة: كما تم تحليل ٢٠٢ صفحة شخصية لطلاب الجامعات المصرية في موقع فيس بوك. قد أجريت الدراسة الميدانية على عينة عمدية من مستخدمي موقعي يوتيوب و فيس بوك من طلاب جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا و جامعة القاهرة و جامعة الأزهر و الجامعة الأمريكية قوامها ٤٠٠ طالب

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image