header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج مقترح في تنمية أداءات معلمي التاريخ في المرحلة اإعدادية في ليبيا في ضوء معايير الجودة / محمد سليمان الزروق ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : جيهان كمال محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد سليمان الزروق : 2011Description: 326 ص ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of the program proposal for the development of history teachers performances in the preparatory stage in Libya in the light of quality standards [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يعد النظام التعليمي من أهم عوامل تقدم الأمم و رقيها: و على قدر ما يحدث من تطور لمدخلاته بما يتفق و الاتجاهات الحديثة: يمكن لهذا النظام أن يقدم تعليميا متميزا: يتمثل في أداء التلميذ و مهاراته الوظيفية: و من أجل ذلك نجد أن النظم التعليمية تهتم كثيرا بتطوير أداء المعلم: إعدادا و تدريبا؛ حيث يعتبر المعلم من أهم مكونات العملية التعليمية؛ لذا أصبح من المهم البحث عن أنظمة مناسبة و فعالة لتدريب المعلمين أثناء الخدمة: بما يزيد من كفاءاتهم المهنية و الأكاديمية: و يواكب الاتجاهات المعاصرة في مجال التدريس في ضوء معايير الجودة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016082000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) 16082.CD Not for loan 01020100016082000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف فاعلية برنامج مقترح في التنور الصحي لتنمية الجوانب المعرفية و المهارية و الوجدانية لدى طالبات تربية الطفل بكلية المجتمع بغزة / Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف فاعلية استخدام خرائط التفكير في تنمية كل من مهارات البرهان الرياضي و التفكير الإبداعي و التحصيل في الهندسة لدى طلاب الصف الأول الثانوي / Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف فاعلية استخدام خرائط التفكير في تنمية كل من مهارات البرهان الرياضي و التفكير الإبداعي و التحصيل في الهندسة لدى طلاب الصف الأول الثانوي / Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف فاعلية برنامج مقترح في تنمية أداءات معلمي التاريخ في المرحلة اإعدادية في ليبيا في ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف فاعلية برنامج مقترح في تنمية أداءات معلمي التاريخ في المرحلة اإعدادية في ليبيا في ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلي التقابل اللغوي و تحليل الأخطاء في تنمية مهارات الفهم الاستماعي و القراءة الجهرية و الكتابة الوظيفية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها / Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلي التقابل اللغوي و تحليل الأخطاء في تنمية مهارات الفهم الاستماعي و القراءة الجهرية و الكتابة الوظيفية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يعد النظام التعليمي من أهم عوامل تقدم الأمم و رقيها: و على قدر ما يحدث من تطور لمدخلاته بما يتفق و الاتجاهات الحديثة: يمكن لهذا النظام أن يقدم تعليميا متميزا: يتمثل في أداء التلميذ و مهاراته الوظيفية: و من أجل ذلك نجد أن النظم التعليمية تهتم كثيرا بتطوير أداء المعلم: إعدادا و تدريبا؛ حيث يعتبر المعلم من أهم مكونات العملية التعليمية؛ لذا أصبح من المهم البحث عن أنظمة مناسبة و فعالة لتدريب المعلمين أثناء الخدمة: بما يزيد من كفاءاتهم المهنية و الأكاديمية: و يواكب الاتجاهات المعاصرة في مجال التدريس في ضوء معايير الجودة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image