header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج إثرائي في تنمية بعض العمليات العقلية و تنظيم الذات لدى المتفوقين عقليآ ذوي التحصيل المنخفض بالمدرسة الابتدائية / جيهان محمد محمد إبراهيم ؛ إشراف نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : جيهان محمد محمد إبراهيم : 2011Description: 177 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of enriching program on some mental processes and self organization of the mentally gifted with low achievement in primary school [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى Summary: هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج إثرائي في تنمية بعض العمليات العقلية و تنظيم الذات لدى المتفوقين عقليآ ذوي التحصيل المنخفض بالمدرسة الابتدائية: و تكونت عينة الدراسة من 40 تلميذآ و تلميذة: من مدرستي ذات النطاقين و أم القرى الابتدائية بإدارة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة و انقسمت عينة الدراسة إلى مجموعتين تجريبية و تكونت من 20 تلميذآ: و الثانية ضابطة و تكونت من 20 تلميذآ: و طبق البرنامج الإثرائي على المجموعة التجريبية: و اعتمدت الدراسة على المنهج التجريبى باستخدام القياس القبلى و البعدي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.جى.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016092000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.جى.أ (Browse shelf(Opens below)) 16092.CD Not for loan 01020100016092000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى

هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج إثرائي في تنمية بعض العمليات العقلية و تنظيم الذات لدى المتفوقين عقليآ ذوي التحصيل المنخفض بالمدرسة الابتدائية: و تكونت عينة الدراسة من 40 تلميذآ و تلميذة: من مدرستي ذات النطاقين و أم القرى الابتدائية بإدارة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة و انقسمت عينة الدراسة إلى مجموعتين تجريبية و تكونت من 20 تلميذآ: و الثانية ضابطة و تكونت من 20 تلميذآ: و طبق البرنامج الإثرائي على المجموعة التجريبية: و اعتمدت الدراسة على المنهج التجريبى باستخدام القياس القبلى و البعدي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.