فاعلية الاستكشاف الموجه لبيئة الكفيف في تنمية بعض مفاهيم الرياضيات في مرحلة رياض الأطفال / بسنت جلال محمد خليل التباع ؛ إشراف علاءالدين أحمد كفافي : وائل عبدالله محمد
Material type:
- Effectiveness of the guided exploration addressed to the environment of the blind in the development of some concepts of mathematics in the kindergarten stage [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2011.بس.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016041000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2011.بس.ف (Browse shelf(Opens below)) | 16041.CD | Not for loan | 01020100016041000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي
يهدف البحث الحالى إلى إعداد وحدة مقترحة لمفاهيم الرياضيات من خلال الاستكشاف الموجة لبيئة الطفل الكفيف بمرحلة رياض الأطفال المكفوفين: و لتحقيق هذا الهدف اتبعت الخطوات التالية: الخطوة الأولى: نتائج استبانة عن واقع المفاهيم الرياضياتية للأطفال المكفوفين: الخطوة الثانية: إعداد قائمة بنواتج التعلم المقترحة للمفاهيم الرياضياتية بمرحلة رياض الأطفال المكفوفين و ضبطها: الخطوة الثالثة: إعداد و تطبيق وحدة مقترحة لأنشطة المفاهيم الرياضياتية للطفل الكفيف من خلال الاستكشاف الموجة لبيئته
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.