header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فعالية برنامج التعلم البناني في تنمية بعض العمليات الرياضية و الاتجاه نحو الرياضيات و تقدير الذات لدى ذوي صعوبات تعلمها من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / سودان حمد مخلص محسن الزعبي ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عطيفي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سودان حمد مخلص محسن الزعبي : 2011Description: 328 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of constructivist learning program for developing some mathematics operations and attitude toward mathematics and self esteem of the mathematics learning disability students at the elementary school in Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على برنامج لتنمية بعض أشكال السلوك الاجتماعي الإيجابي للطفل المعاق عقليا القابل للتعليم بالمملكة العربية السعودية: و تنمية السلوك الاجتماعي الإيجابى كما يتمثل في المسئولية الاجتماعية (التعاطف: التعاون: المساعدة) لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم: و معرفة الفروق بين المجموعتين التجريبية و الضابطة في السلوك الاجتماعي الإيجابى كما يتمثل في المسئولية الاجتماعية (التعاطف: التعاون: المساعدة) و كذلك في المهارات الاجتماعية كما يتمثل في المهارات الخمسة التي يقيسها مقياس فاينلاند للسلوك التكيفي لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم: و التحقق من استمرار الأثر الإيجابي للبرنامج من خلال القياس التتبعي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.سو.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016065000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.سو.ف (Browse shelf(Opens below)) 16065.CD Not for loan 01020100016065000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2011.سع.ف فاعلية برنامج إرشادي لخفض القلق لدى الطلاب المتفوقين عقليا منخفضي التحصيل في المرحلة الثانوية بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2011.سع.ف فاعلية برنامج إرشادي لخفض القلق لدى الطلاب المتفوقين عقليا منخفضي التحصيل في المرحلة الثانوية بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2011.سو.ف فعالية برنامج التعلم البناني في تنمية بعض العمليات الرياضية و الاتجاه نحو الرياضيات و تقدير الذات لدى ذوي صعوبات تعلمها من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2011.سو.ف فعالية برنامج التعلم البناني في تنمية بعض العمليات الرياضية و الاتجاه نحو الرياضيات و تقدير الذات لدى ذوي صعوبات تعلمها من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2011.صف.ف فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الذكاء الوجداني لدى المعوقين بصريا المقيمين داخل المدرسة من طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.Ph.D.2011.صف.ف فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الذكاء الوجداني لدى المعوقين بصريا المقيمين داخل المدرسة من طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.Ph.D.2011.صل.ف فاعلية برنامج قائم على مهارات التنظيم الذاتى للتعلم وأثره على توجيهات الأهداف والنضج الإجتماعى والأداء الأكاديمى لدى الطلاب مرتفعى ومنخفضى التحصيل من الحلقة الثانية من التعليم الأساسى = The effectieness of a programme based on self - regulated learning on goals orientation , social maturity and academic achievement for high and low achievers of preparatory students /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على برنامج لتنمية بعض أشكال السلوك الاجتماعي الإيجابي للطفل المعاق عقليا القابل للتعليم بالمملكة العربية السعودية: و تنمية السلوك الاجتماعي الإيجابى كما يتمثل في المسئولية الاجتماعية (التعاطف: التعاون: المساعدة) لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم: و معرفة الفروق بين المجموعتين التجريبية و الضابطة في السلوك الاجتماعي الإيجابى كما يتمثل في المسئولية الاجتماعية (التعاطف: التعاون: المساعدة) و كذلك في المهارات الاجتماعية كما يتمثل في المهارات الخمسة التي يقيسها مقياس فاينلاند للسلوك التكيفي لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم: و التحقق من استمرار الأثر الإيجابي للبرنامج من خلال القياس التتبعي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image