header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج للتنمية المهنية قائم على التعليم الذاتى وأثره فى التفكير الناقد وتقدير الذات لدى معلمى التعليم الأساسى "الجمهورية اليمنية " / لطف الله على لطف الله الأحزم ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : لطف الله على لطف الله الأحزم : 2011Description: 275ص ؛ 25سمOther title:
  • The impact of a program of professional development based on self - education and its impact on critical thinking and self - esteem of teachers of basic education in the Republic of Yemen [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف عل " أثر برنامج للتنمية المهنية قائم على التعليم الذاتى وأثره فى التفكير الناقد وتقدير الذات لدى معلمى التعليم الأساسى بالجمهورية اليمنية وتحقيقا لأهداف الدراسة قام الباحث بإختبار صدق وثبات أدوات الدراسة من خلال عرض إختبار التفكير الناقد ومقياس تقدير الذات على مجموعة من المحكمين - الخبراء فى مجال التربية وعلم النفس : إعتمد الباحث نسبة إتفاق قدرها 80% فما فوق معيارا لإعتماد الفقرات وكانت النتائج إيجابية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.لط.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016165000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.لط.أ (Browse shelf(Opens below)) 16165.CD Not for loan 01020100016165000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف عل " أثر برنامج للتنمية المهنية قائم على التعليم الذاتى وأثره فى التفكير الناقد وتقدير الذات لدى معلمى التعليم الأساسى بالجمهورية اليمنية وتحقيقا لأهداف الدراسة قام الباحث بإختبار صدق وثبات أدوات الدراسة من خلال عرض إختبار التفكير الناقد ومقياس تقدير الذات على مجموعة من المحكمين - الخبراء فى مجال التربية وعلم النفس : إعتمد الباحث نسبة إتفاق قدرها 80% فما فوق معيارا لإعتماد الفقرات وكانت النتائج إيجابية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.