أثر برنامج للتنمية المهنية قائم على التعليم الذاتى وأثره فى التفكير الناقد وتقدير الذات لدى معلمى التعليم الأساسى "الجمهورية اليمنية " / لطف الله على لطف الله الأحزم ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك
Material type:
- The impact of a program of professional development based on self - education and its impact on critical thinking and self - esteem of teachers of basic education in the Republic of Yemen [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2011.لط.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016165000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2011.لط.أ (Browse shelf(Opens below)) | 16165.CD | Not for loan | 01020100016165000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف عل " أثر برنامج للتنمية المهنية قائم على التعليم الذاتى وأثره فى التفكير الناقد وتقدير الذات لدى معلمى التعليم الأساسى بالجمهورية اليمنية وتحقيقا لأهداف الدراسة قام الباحث بإختبار صدق وثبات أدوات الدراسة من خلال عرض إختبار التفكير الناقد ومقياس تقدير الذات على مجموعة من المحكمين - الخبراء فى مجال التربية وعلم النفس : إعتمد الباحث نسبة إتفاق قدرها 80% فما فوق معيارا لإعتماد الفقرات وكانت النتائج إيجابية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.