فاعلية حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على المدخل الوقائى فى التدريس فى تنمية التفكير المستقبلى والتحصيل وبقاء أثر التعلم فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = The effectiveness of an electronic instruction package ( e - Portfolio ) based on the light of the preventive approach in teaching on developing futuristic thinking , achievement and retention in mathematics for preparatory - school students / أحمد سيد محمد متولى ؛ اشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم : سامح سعيد إسماعيل
Material type:
- The effectiveness of an electronic instruction package ( e - Portfolio ) based on the light of the preventive approch in teaching on developing futuristic thinking , achievement and retention in mathematics for preparatory - school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2011.أح.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016186000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2011.أح.ف (Browse shelf(Opens below)) | 16186.CD | Not for loan | 01020100016186000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة ( دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
هدف البحث إلى معرفة فاعلية حقيقة تعليمية الكترونية قائمة على المدخل الوقائى فى التدريس فى تنمية التفكير المستقبلى والتحصيل وبقاء أثر التعلم فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية : واستخدم البحث المنهج الوصفى والمنهج شبه التجريبى وتم إعداد اختبار مهارات التفكير المستقبلى واختبار التحصيل الدراسى : وتم اختيار عينة عشوائية من (4) مدارس مكونة من (180) تلميذا وتلميذة قسمت عشوائيا إلى مجموعتين مجموعة تجريبية (90) تلميذا وتلميذة : ومجموعة ضابطة (90) تلميذا وتلميذة . وتوصل البحث إلى الآتى : يوجد فرق دال إحصائيا بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعتين التجريبية والضابضة فى التطبيق البعدى لاختبار مهارات التفكير المستقبلى لصالح التطبيق البعدى لاختبار مهارات التفكير المستقبلى للمجموعة التجريبية عند مستوى دلالة أقل من{u٠٦ئ٠}٥ {u٠٦٦آ} {u٠٦ئ٠}
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.