header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج إثرائي مقترح لتنمية وعي الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بحقوق الإنسان من خلال مقررات التربية الإسلامية / عبدالرحمن بن سالم بن علي البلوشي ؛ إشراف علي أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبدالرحمن بن سالم بن علي البلوشي : 2011Description: 545 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Suggestive enrichment programme for developing students' awareness at the stage two of the basic education through the Islamic courses in the Sultanate of Oman [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدفت البحث الى تصميم برنامج إثرائي مقترح لتنمية وعي الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بحقوق الإنسان من خلال مقررات التربية الإسلامية بسلطنة عمان. و اعتمد البحث للإجابة عن أسئلته على المنهجين: الوصفي التحليلي: و المنهج التجريبي. و استخدام الباحث للإجابة عن أسئلة البحث الأدوات الأتية: قائمة بحقوق الإنسان: و بطاقة تحليل المحتوى: و بطاقة ملاحظة الأداء التعليمي: و مقياس وعي الطلاب بحقوق الإنسان. و تكونت عينة البحث من (400) طالب وزع عليهم مقياس الوعي: و(60) معلما لتطبيق بطاقة الملاحظة عليهم: و تم تحليل جميع مقررات الحلقة الثانية من التعليم الأساسي 5-10
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2011.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016190000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2011.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) 16190.CD Not for loan 01020100016190000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2011.شي.ف فاعلية برنامج مقترح لتنمية الوعى الصوتى فى اكتساب مهارات الاستماع والكلام لدى المتعلمين للغة العربية من غير الناطقين بها / Cai01.23.01.Ph.D.2011.شي.ف فاعلية استراتيجيات تدريسية قائمة علي النظرية البنائية فى تصويت مفاهيم الاقتصاد المنزلى لدى طالبات المرحلة الثانوية و تنمية تحصيلهن و اتجاهاتهن نحو المادة = The effectiveness of teaching strategies based on the constructive theory in correcting home economy concepts of secondary stage students and developing their achievement and attitudes towards the subject / Cai01.23.01.Ph.D.2011.شي.ف فاعلية استراتيجيات تدريسية قائمة علي النظرية البنائية فى تصويت مفاهيم الاقتصاد المنزلى لدى طالبات المرحلة الثانوية و تنمية تحصيلهن و اتجاهاتهن نحو المادة = The effectiveness of teaching strategies based on the constructive theory in correcting home economy concepts of secondary stage students and developing their achievement and attitudes towards the subject / Cai01.23.01.Ph.D.2011.عب.ب برنامج إثرائي مقترح لتنمية وعي الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بحقوق الإنسان من خلال مقررات التربية الإسلامية / Cai01.23.01.Ph.D.2011.عب.ب برنامج إثرائي مقترح لتنمية وعي الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بحقوق الإنسان من خلال مقررات التربية الإسلامية / Cai01.23.01.Ph.D.2011.عد.ب برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط في الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل و بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالأردن / Cai01.23.01.Ph.D.2011.عد.ب برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط في الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل و بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالأردن /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدفت البحث الى تصميم برنامج إثرائي مقترح لتنمية وعي الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بحقوق الإنسان من خلال مقررات التربية الإسلامية بسلطنة عمان. و اعتمد البحث للإجابة عن أسئلته على المنهجين: الوصفي التحليلي: و المنهج التجريبي. و استخدام الباحث للإجابة عن أسئلة البحث الأدوات الأتية: قائمة بحقوق الإنسان: و بطاقة تحليل المحتوى: و بطاقة ملاحظة الأداء التعليمي: و مقياس وعي الطلاب بحقوق الإنسان. و تكونت عينة البحث من (400) طالب وزع عليهم مقياس الوعي: و(60) معلما لتطبيق بطاقة الملاحظة عليهم: و تم تحليل جميع مقررات الحلقة الثانية من التعليم الأساسي 5-10

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image