طيبة الغراء في مدح سيد الأنبياء ليوسف بن إسماعيل النبهانى : دراسة بلاغية / صفاء أحمد أحمد علي ؛ إشراف إبراهيم الدسوقي جادالرب : سامي سليمان أحمد
Material type:
- Typa Algharraa Fi madhi Sayed Alanbiaa [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.06.M.A.2011.صف.ط (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016212000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.06.M.A.2011.صف.ط (Browse shelf(Opens below)) | 16212.CD | Not for loan | 01020100016212000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.02.06.M.A.2011.شي.ق القيم الإبداعية فى قصص عبدالتواب يوسف / | Cai01.02.06.M.A.2011.شي.ق القيم الإبداعية فى قصص عبدالتواب يوسف / | Cai01.02.06.M.A.2011.صف.ط طيبة الغراء في مدح سيد الأنبياء ليوسف بن إسماعيل النبهانى : دراسة بلاغية / | Cai01.02.06.M.A.2011.صف.ط طيبة الغراء في مدح سيد الأنبياء ليوسف بن إسماعيل النبهانى : دراسة بلاغية / | Cai01.02.06.M.A.2011.مر.ص صورة المرأة في شعر ابن سناء الملك / | Cai01.02.06.M.A.2011.مر.ص صورة المرأة في شعر ابن سناء الملك / | Cai01.02.06.M.A.2011.من.م منهج السيوطي في شرحه على سنن النسائي / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم اللغة العربية و آدابها
جاء هذا البحث ليتناول بالدراسة قصيدة " طيبة الغراء فى مدح سيد الأنبياء" للشاعر يوسف بن محمد بن يوسف بن إسماعيل النبهانى": و ذلك وفق منهجين : احداهما: المنهج الوصفى التحليلى: و الآخر : المنهج التاريخى : و لا غرابة لاستخدام المنهجين: حيث إن النبهانى شاعر متعدد الروافد و الثقافات من ناحية: و شعره يزواج بين الصورة الفنية الإبداعية: و السيرة النبوية فى قالب شعرى سردى: و هو ما دفع البحث لاستعمال المنهجين كليهما: فالوصف أداة مهمة فى الوقوف على رصد الصورة الفنية و البواعث الشعرية: و التحليل الفنى البلاغى أداة مهمة فى فهم هذه الصور فى ضوء مصادرها: و المنهج التاريخى المقارن يساعدنا فى الكشف عن عمق ثقافة الشاعر و روافده الفنية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.