أبعاد الذكاء الوجدانى لدى عينة من المعاقين عقليا فى ضوء نظامى الدمج والعزل / شيماء محمد عبدالله محمد سليمان ؛ اشراف عفاف أحمد عويس : رضا مسعد الجمال
Material type:
- Dimensions of emotional intelligence for sample of mental retardation under the two systems,integration and segregation [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2010.شى.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016224000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2010.شى.أ (Browse shelf(Opens below)) | 16224.CD | Not for loan | 01020100016224000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.03.M.Sc.2010.رش.ب برنامج لتنمية مهارات التفكير الناقد لطفل الروضة / | Cai01.26.03.M.Sc.2010.سه.ف فاعلية برنامج إرشادي لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة بدولتي مصر والإمارات : دراسة عبر ثقافية / | Cai01.26.03.M.Sc.2010.سه.ف فاعلية برنامج إرشادي لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة بدولتي مصر والإمارات : دراسة عبر ثقافية / | Cai01.26.03.M.Sc.2010.شى.أ أبعاد الذكاء الوجدانى لدى عينة من المعاقين عقليا فى ضوء نظامى الدمج والعزل / | Cai01.26.03.M.Sc.2010.شى.أ أبعاد الذكاء الوجدانى لدى عينة من المعاقين عقليا فى ضوء نظامى الدمج والعزل / | Cai01.26.03.M.Sc.2010.مح.ف فعالية برنامج في الأنشطة اللغوية لتنمية الإدراك السمعي والتعبير الشفهي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم / | Cai01.26.03.M.Sc.2010.مح.ف فعالية برنامج في الأنشطة اللغوية لتنمية الإدراك السمعي والتعبير الشفهي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
إن الدراسة الحالية تحاول أن تجيب على التساؤلات التالية : هل توجد فروق دالة إحصائية بين متوسطات درجات الذكور من ذوى الإعاقة العقلية البسيطة القابلين للتعلم فى مقياس الذكاء الوجدانى بأبعادة المختلفة من ( فهم الانفعال - إدراك الانفعال ] إدراك الذات - إدراك الآخر [ - إدارة الانفعال ) وكذلك على الدرجة الكلية للاختبار؟ هل توجد فروق دالة إحصائية بين متوسطات درجات الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين ومتوسطات درجات الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المعزولين على مقياس الذكاء الوجدانى بأبعادة المختلفة من ( فهم الانفعال - إدراك الانفعال ] إدراك الذات - إدراك الآخر [ - إدارة الانفعال ) وكذلك على الدرجة الكلية للاختبار ؟
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.