فاعلية برنامج قائم على مهارات التنظيم الذاتى للتعلم وأثره على توجيهات الأهداف والنضج الإجتماعى والأداء الأكاديمى لدى الطلاب مرتفعى ومنخفضى التحصيل من الحلقة الثانية من التعليم الأساسى = The effectieness of a programme based on self - regulated learning on goals orientation , social maturity and academic achievement for high and low achievers of preparatory students / صلاح محمد أحمد إبراهيم ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : حنان محمد نورالدين
Material type:
- The effectieness of a programme based on self - regulated learning on goals orientation , social maturity and academic achievement for high and low achievers of preparatory students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2011.صل.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016163000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2011.صل.ف (Browse shelf(Opens below)) | 16163.CD | Not for loan | 01020100016163000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى
هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على مهارات التنظيم الذاتى للتعلم ( مهارات معرفية - مهارات ما وراء المعرفة - مهارات إدارة المصادر ) وأثرة على توجيهات أهداف الإنجاز ( الإتقان / الإقدام : الإتقان / الإحجام : أهداف الأداء : أهداف الأداء \ الإحجام) والنضج الاجتماعى بأبعادة ( التوافق التنفسى : التوافق الاجتماعى ) وتحسين التحصيل الدراسى لدى التلاميذ ( مرتفعى ومنخفضى ) ) التحصيل بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى وتكونت عينة الدراسة من ( 60 ) تلميذا مقسمين إلى مجموعتين تجريبية ( 30 ) وضابطة ( 30 ) ومقسمة كل مجموعة منهم إلى ( 15 ) تلميذا مرتفع التحصيل : ( 15 ) تلميذا منخفض التحصيل
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.