header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على مهارات التنظيم الذاتى للتعلم وأثره على توجيهات الأهداف والنضج الإجتماعى والأداء الأكاديمى لدى الطلاب مرتفعى ومنخفضى التحصيل من الحلقة الثانية من التعليم الأساسى = The effectieness of a programme based on self - regulated learning on goals orientation , social maturity and academic achievement for high and low achievers of preparatory students / صلاح محمد أحمد إبراهيم ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : حنان محمد نورالدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : صلاح محمد أحمد إبراهيم : 2011Description: 194ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectieness of a programme based on self - regulated learning on goals orientation , social maturity and academic achievement for high and low achievers of preparatory students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على مهارات التنظيم الذاتى للتعلم ( مهارات معرفية - مهارات ما وراء المعرفة - مهارات إدارة المصادر ) وأثرة على توجيهات أهداف الإنجاز ( الإتقان / الإقدام : الإتقان / الإحجام : أهداف الأداء : أهداف الأداء \ الإحجام) والنضج الاجتماعى بأبعادة ( التوافق التنفسى : التوافق الاجتماعى ) وتحسين التحصيل الدراسى لدى التلاميذ ( مرتفعى ومنخفضى ) ) التحصيل بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى وتكونت عينة الدراسة من ( 60 ) تلميذا مقسمين إلى مجموعتين تجريبية ( 30 ) وضابطة ( 30 ) ومقسمة كل مجموعة منهم إلى ( 15 ) تلميذا مرتفع التحصيل : ( 15 ) تلميذا منخفض التحصيل
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.صل.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016163000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.صل.ف (Browse shelf(Opens below)) 16163.CD Not for loan 01020100016163000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2011.صف.ف فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الذكاء الوجداني لدى المعوقين بصريا المقيمين داخل المدرسة من طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.Ph.D.2011.صف.ف فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الذكاء الوجداني لدى المعوقين بصريا المقيمين داخل المدرسة من طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.Ph.D.2011.صل.ف فاعلية برنامج قائم على مهارات التنظيم الذاتى للتعلم وأثره على توجيهات الأهداف والنضج الإجتماعى والأداء الأكاديمى لدى الطلاب مرتفعى ومنخفضى التحصيل من الحلقة الثانية من التعليم الأساسى = The effectieness of a programme based on self - regulated learning on goals orientation , social maturity and academic achievement for high and low achievers of preparatory students / Cai01.23.04.Ph.D.2011.صل.ف فاعلية برنامج قائم على مهارات التنظيم الذاتى للتعلم وأثره على توجيهات الأهداف والنضج الإجتماعى والأداء الأكاديمى لدى الطلاب مرتفعى ومنخفضى التحصيل من الحلقة الثانية من التعليم الأساسى = The effectieness of a programme based on self - regulated learning on goals orientation , social maturity and academic achievement for high and low achievers of preparatory students / Cai01.23.04.Ph.D.2011.عا.أ أثر برنامج لتنمية دافعية الإنجاز على التفكير المنتج و التحصيل الدراسى لدي طلاب التعليم الثانوى المتأخرين دراسيا / Cai01.23.04.Ph.D.2011.عا.أ أثر برنامج لتنمية دافعية الإنجاز على التفكير المنتج و التحصيل الدراسى لدي طلاب التعليم الثانوى المتأخرين دراسيا / Cai01.23.04.Ph.D.2011.عب.ب برنامج لتنمية بعض أشكال السلوك الاجتماعي الإيجابي للطفل المعاق عقليا القابل للتعليم بالمملكة العربية السعودية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على مهارات التنظيم الذاتى للتعلم ( مهارات معرفية - مهارات ما وراء المعرفة - مهارات إدارة المصادر ) وأثرة على توجيهات أهداف الإنجاز ( الإتقان / الإقدام : الإتقان / الإحجام : أهداف الأداء : أهداف الأداء \ الإحجام) والنضج الاجتماعى بأبعادة ( التوافق التنفسى : التوافق الاجتماعى ) وتحسين التحصيل الدراسى لدى التلاميذ ( مرتفعى ومنخفضى ) ) التحصيل بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى وتكونت عينة الدراسة من ( 60 ) تلميذا مقسمين إلى مجموعتين تجريبية ( 30 ) وضابطة ( 30 ) ومقسمة كل مجموعة منهم إلى ( 15 ) تلميذا مرتفع التحصيل : ( 15 ) تلميذا منخفض التحصيل

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image