أطر الاعلانات التحريرية فى الصحف المصرية وآثرها فى تشكيل معارف واتجاهات جمهور الصفوة نحوها / شادى إبراهيم أحمد بهلول ؛ اشراف نجوى كامل عبدالرحيم : عايدة ابراهيم السخاوى
Material type:
- Frames of editorial advertisements in the Egyptian press and their influences on formulating the knowledge and attitudes of the elite [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.A.2011.شا.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016272000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة المنصورة - كلية الآداب - قسم الإعلام
تتحد مشكلة الدراسة وتوصيف وتحليل اطر الاعلانات التحريرية فى الصحف المصرية والتعرف على اثرها فى تشكيل معارف واتجاهات جمهور الصفوة نحوها . كما تهدف الدراسة الى التعرف على اهم الاطر الاعلانية المستخدمة فى تحرير الاعلانات التحريرية المنشورة بصحف الدراسة والتعرفعلى مدى الية الفصل بين الفنون الصحفية المختلفة بين الاعلانات التحريرية المنشورة بصحف الدراسة وقياس اتجاهات جمهور الصفوة نحو اطر الاعلانات التحريرية من خلال المكون المعرفى : الوجدانى والسلوكى
There are no comments on this title.