header
Image from OpenLibrary

تطوير مناهج العلوم بمرحلة التعليم الاساسى بسلطنة عمان : فى ضوء مدخل العلم والتقانة والمجتمع والبئية / مبارك بن عبدالله بن مبارك الضامرى ؛ اشراف سعيد محمد محمد السعيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مبارك بن عبدالله بن مبارك الضامرى : 2011Description: 365ص : ميثليات ؛ 25سمSubject(s): Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة الدول العربية (المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم) - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم البحوث والدراسات التربوية Summary: يهدف البحث الى تقديم تطويرا لمناهج العلوم بمرحلة التعليم الاساسى بسلطنة عمان فى ضوء مدخل العلم والتقانة والمجتمع والبئية حيث تم تحديد الاسس المعمارية التى ينبغى الاستفادة منها والاستناد اليها عند تطوير مناهج العلوم فى ضوء مدخل العلم والتقانة والمجتمع والبئية وقدم دراسة لواقع مناهج العلوم الحالية بمرحلة التعليم الاساسى فى ضوء هذه الاسس وقدم تصور مقترح لمناهج العلوم وفق هذه الاسس وقدم البحث دراسة تجريبية لبيان فاعلية هذا التصور المقترح من خلال بناء وحدة دراسية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.32.07.Ph.D.2011.مب.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016271000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة الدول العربية (المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم) - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم البحوث والدراسات التربوية

يهدف البحث الى تقديم تطويرا لمناهج العلوم بمرحلة التعليم الاساسى بسلطنة عمان فى ضوء مدخل العلم والتقانة والمجتمع والبئية حيث تم تحديد الاسس المعمارية التى ينبغى الاستفادة منها والاستناد اليها عند تطوير مناهج العلوم فى ضوء مدخل العلم والتقانة والمجتمع والبئية وقدم دراسة لواقع مناهج العلوم الحالية بمرحلة التعليم الاساسى فى ضوء هذه الاسس وقدم تصور مقترح لمناهج العلوم وفق هذه الاسس وقدم البحث دراسة تجريبية لبيان فاعلية هذا التصور المقترح من خلال بناء وحدة دراسية

There are no comments on this title.

to post a comment.