header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

المفاهيم و الخبرات المكتسبة من خلال تطبيق خطوات العمل النحتي في مرحلة الروضة = Concepts and acquired experience through the implementation of sculptural work steps in K.G / ريم محمد زهر عباس ؛ إشراف سرية عبدالرازق صدقي : كمال الدين حسين محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ريم محمد زهير عباس : 2011Description: 323 ص : أشكال : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Concepts and acquired experience through the implementation of sculptural work steps in K.G [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية Summary: تنمية بعض المفاهيم (الرياضية: حسية: مكانية: جمالية: علمية: زمانية) لدى طفل الروضة من خلال تطبيق خطوات مراحل النحت في الروضة. اكتساب الطفل لبعض الخبرات المتنوعة: من خلال تطبيق خطوات مراحل النحت في الروضة: و هذه الخبرات موضحة ضمن بطاقة الملاحظة و هي: خبرات حياتية: خبرات مهارية: خبرات جمالية). تعلم الطفل خطوات إنتاج العمل الفني النحتي ثلاثي الأبعاد. تصميم مقياس لبعض المفاهيم و الخبرات المكتسبة من خلال خطوات إنتاج عمل نحتي ثلاثي الأبعاد في مرحلة الروضة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2011.ري.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016381000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2011.ري.م (Browse shelf(Opens below)) 16381.CD Not for loan 01020100016381000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.01.Ph.D.2011.دا.ف فعالية برنامج لتدريب الطالبة / المعلمة على فنية كتابة " القصة التعليمية " لطفل الروضة / Cai01.26.01.Ph.D.2011.دا.ف فعالية برنامج لتدريب الطالبة / المعلمة على فنية كتابة " القصة التعليمية " لطفل الروضة / Cai01.26.01.Ph.D.2011.ري.م المفاهيم و الخبرات المكتسبة من خلال تطبيق خطوات العمل النحتي في مرحلة الروضة = Concepts and acquired experience through the implementation of sculptural work steps in K.G / Cai01.26.01.Ph.D.2011.ري.م المفاهيم و الخبرات المكتسبة من خلال تطبيق خطوات العمل النحتي في مرحلة الروضة = Concepts and acquired experience through the implementation of sculptural work steps in K.G / Cai01.26.01.Ph.D.2011.عف.د دور المتاحف المفتوحة فى تنمية بعض المفاهيم الجيولوجية وادارة النشاط لدى معلمة الروضة فى ضو الخبرات الدولية / Cai01.26.01.Ph.D.2011.عف.د دور المتاحف المفتوحة فى تنمية بعض المفاهيم الجيولوجية وادارة النشاط لدى معلمة الروضة فى ضو الخبرات الدولية / Cai01.26.01.Ph.D.2011.مح.د دور البناء اللحني في التعبير على عناصر البناء الدرامي في مسرح الطفل = The role of melody structure in expressing the dramatic elements for child's theatre /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية

تنمية بعض المفاهيم (الرياضية: حسية: مكانية: جمالية: علمية: زمانية) لدى طفل الروضة من خلال تطبيق خطوات مراحل النحت في الروضة. اكتساب الطفل لبعض الخبرات المتنوعة: من خلال تطبيق خطوات مراحل النحت في الروضة: و هذه الخبرات موضحة ضمن بطاقة الملاحظة و هي: خبرات حياتية: خبرات مهارية: خبرات جمالية). تعلم الطفل خطوات إنتاج العمل الفني النحتي ثلاثي الأبعاد. تصميم مقياس لبعض المفاهيم و الخبرات المكتسبة من خلال خطوات إنتاج عمل نحتي ثلاثي الأبعاد في مرحلة الروضة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image