header
Image from OpenLibrary

المعوقات التى تواجه معلمى مدارس التربية الفكرية وأثرها فى اتجاهاتهم نحو الأطفال المعوقين عقليا = Obstacles faced by teachers in schools of education property , and its impact on their attitudes towards the mentally disabled children / نجلاء فتحى أحمد عبدالحليم ؛ اشراف سميرة أبوزيد عبده نجدى : سميرة السيد عبدالعال : حمدى محمد شحاتة عرقوب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نجلاء فتحى أحمد عبدالحليم : 2011Description: 191ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Obstacles faced by teachers in schools of education property , and its impact on their attitudes towards the mentally disabled children [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم رياض الاطفال والتعليم الابتدائى Summary: تتناول الدراسة الحالية أحد الموضوعات الهامة المرتبطة بكل عناصر العملية التعليمية وعلى رأسها العامل الحاسم فى العملية التعليمية ألا وهو المعلم وتهدف الدراسة للتعرف على ما لدى معلمى مدارس التربية الفكرية من المعوقات والتى يمكن أن تؤثر على اتجاهاتهم نحو الأطفال المعوقين عقليا لذلك تقوم هذه الدراسة على دراسة تلك المعوقات التى تواجه معلمى مدارس التربية الفكرية وتعمل على تحليلها ودراسة علاقتها باتجاهات هؤلاء المعلمين نحو الأطفال المعوقين عقليا
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2011.نج.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016412000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2011.نج.م (Browse shelf(Opens below)) 16412.CD Not for loan 01020100016412000

اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم رياض الاطفال والتعليم الابتدائى

تتناول الدراسة الحالية أحد الموضوعات الهامة المرتبطة بكل عناصر العملية التعليمية وعلى رأسها العامل الحاسم فى العملية التعليمية ألا وهو المعلم وتهدف الدراسة للتعرف على ما لدى معلمى مدارس التربية الفكرية من المعوقات والتى يمكن أن تؤثر على اتجاهاتهم نحو الأطفال المعوقين عقليا لذلك تقوم هذه الدراسة على دراسة تلك المعوقات التى تواجه معلمى مدارس التربية الفكرية وتعمل على تحليلها ودراسة علاقتها باتجاهات هؤلاء المعلمين نحو الأطفال المعوقين عقليا

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.