header
Image from OpenLibrary

فاعلية تنظيم محتوى الهندسة وفقا لنظرية رايجلوث التوسعية في تنمية مهارات البرهان الهندسي و التحصيل لدى تلاميذ الصف الثاني المتوسط بمدارس المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية / حسام عاطف محمود محمد ؛ إشراف محمود أحمد شوق : بهيرة شفيق إبراهيم رباط

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حسام عاطف محمود محمد : 2011Description: 271 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of organizing the geometry content according to Reigeluth Elaboration theory in developing the geometrical proof skills and achievement for the pupils of the second intermediate grade in the schools of Elmadine Almonawra in the kingdom of Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف من الدراسة الحالية التعرف على فاعلية تنظيم محتوى الهندسة وفقا لنظرية رايجلوث التوسعية في تنمية مهارات البرهان الهندسي و التحصيل لدى تلاميذ الصف الثاني المتوسط بمدارس المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية: و يمكن تعريف النظرية التوسعية بأنها "معالجة المعرفة سواء أكانت فى صورة مفاهيم : أم إجراءات : أم نظريات من المجمل العام الموجز إلى المستويات التوسعية أي إلقاء الضوء على الصورة الكلية للموضوع أو المجمل العام : ثم إلقاء الضوء تدريجيا على الأجزاء الفرعية من الصورة الكلية لتوضيحها: ثم تأتى عملية تلخيص هذه الأجزاء ثم عملية ربط الأجزاء بالكل أي التركيب
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2011.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016333000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2011.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) 16333.CD Not for loan 01020100016333000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2011.إي.ف فاعلية وحدة مقترحة عن الفلسفات الشرقية القديمة فى تنمية قيم الانتماء والمواطنة لدى طلاب الصف الأول الثانوى = The effectiveness of a proposed unit about Old Eastern philosophies in developing values of belongingess and citizenship for first year secondary students / Cai01.23.01.M.Sc.2011.بد.ف فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم في تدريس الرياضيات في تنمية التحصيل و مهارات التفكير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2011.بد.ف فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم في تدريس الرياضيات في تنمية التحصيل و مهارات التفكير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2011.حس.ف فاعلية تنظيم محتوى الهندسة وفقا لنظرية رايجلوث التوسعية في تنمية مهارات البرهان الهندسي و التحصيل لدى تلاميذ الصف الثاني المتوسط بمدارس المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2011.حس.ف فاعلية تنظيم محتوى الهندسة وفقا لنظرية رايجلوث التوسعية في تنمية مهارات البرهان الهندسي و التحصيل لدى تلاميذ الصف الثاني المتوسط بمدارس المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2011.رش.ت تقويم محتوى منهج الجغرافيا للصف الأول الثانوي في ضوء القضايا و المشكلات البيئية المعاصرة / Cai01.23.01.M.Sc.2011.رش.ت تقويم محتوى منهج الجغرافيا للصف الأول الثانوي في ضوء القضايا و المشكلات البيئية المعاصرة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف من الدراسة الحالية التعرف على فاعلية تنظيم محتوى الهندسة وفقا لنظرية رايجلوث التوسعية في تنمية مهارات البرهان الهندسي و التحصيل لدى تلاميذ الصف الثاني المتوسط بمدارس المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية: و يمكن تعريف النظرية التوسعية بأنها "معالجة المعرفة سواء أكانت فى صورة مفاهيم : أم إجراءات : أم نظريات من المجمل العام الموجز إلى المستويات التوسعية أي إلقاء الضوء على الصورة الكلية للموضوع أو المجمل العام : ثم إلقاء الضوء تدريجيا على الأجزاء الفرعية من الصورة الكلية لتوضيحها: ثم تأتى عملية تلخيص هذه الأجزاء ثم عملية ربط الأجزاء بالكل أي التركيب

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.