header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فعالية برنامج لمجموعة من الاستراتيجيات التعليمية في تنمية بعض المفاهيم التكنولوجية لدى طفل الروضة / تسنيم حسين عبدالحميد أبوعديبة ؛ إشراف إبتهاج محمود طلبه

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : تسنيم حسين عبدالحميد أبوعديبة : 2011Description: 175 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of programme for a range of educational strategies in the development of some technological concepts to kindergarten child [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية Summary: أهمية الدراسة تظهر هذه الدراسة فيما يلي: أ- على المستوى النظري: التأكيد على أهمية بعض الاستراتيجيات التعليمية (حل المشكلات-المشروع-العصف الذهني-لعب الأدوار-التعلم التعاوني) كأساليب من أساليب التعلم الفعال: حيث تقدم الدراسة نموذجا إجرائيا لكيفية استخدام في تنمية المفاهيم التكنولوجية لدى طفل الروضة. ب- على المستوى التطبيقي: إعداد طفل الروضة إعدادا تكنولوجيا بما يتناسب مع طبيعة العصر : و لا يتعارض مع طبيعة نموه: حتى يستطيع أن يتعايش مع مجتمعه. تقديم برنامج يضم محموعة من الأنشطة التعليمية التي تمارس في جميع الأركان التعليمية يتم تنفيذها في ضوء الاستراتيجيات الخمس لكي يكتسب طفل الروضة المفاهيم التكنولوجية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.Ph.D.2011.تس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016348000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.Ph.D.2011.تس.ف (Browse shelf(Opens below)) 16348.CD Not for loan 01020100016348000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.02.Ph.D.2009.هي.م متطلبات الإعداد و التأهيل الجامعي لمشرفات دور الحضانة في مصر في ضوء خبرات بعض الدول الأجنبية / Cai01.26.02.Ph.D.2010.حن.د دور المعلمة فى تنمية سلوكيات المشاهدة التليفزيونية الواعية للوالدين وطفل الروضة / Cai01.26.02.Ph.D.2010.حن.د دور المعلمة فى تنمية سلوكيات المشاهدة التليفزيونية الواعية للوالدين وطفل الروضة / Cai01.26.02.Ph.D.2011.تس.ف فعالية برنامج لمجموعة من الاستراتيجيات التعليمية في تنمية بعض المفاهيم التكنولوجية لدى طفل الروضة / Cai01.26.02.Ph.D.2011.تس.ف فعالية برنامج لمجموعة من الاستراتيجيات التعليمية في تنمية بعض المفاهيم التكنولوجية لدى طفل الروضة / Cai01.26.02.Ph.D.2012.سم.ف فلسفة التربية الاخلاقية ودورها فى تربية طفل ما قبل المدرسة : فى ضوء بعض متغيرات العولمة الثقافية / Cai01.26.02.Ph.D.2012.سم.ف فلسفة التربية الاخلاقية ودورها فى تربية طفل ما قبل المدرسة : فى ضوء بعض متغيرات العولمة الثقافية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية

أهمية الدراسة تظهر هذه الدراسة فيما يلي: أ- على المستوى النظري: التأكيد على أهمية بعض الاستراتيجيات التعليمية (حل المشكلات-المشروع-العصف الذهني-لعب الأدوار-التعلم التعاوني) كأساليب من أساليب التعلم الفعال: حيث تقدم الدراسة نموذجا إجرائيا لكيفية استخدام في تنمية المفاهيم التكنولوجية لدى طفل الروضة. ب- على المستوى التطبيقي: إعداد طفل الروضة إعدادا تكنولوجيا بما يتناسب مع طبيعة العصر : و لا يتعارض مع طبيعة نموه: حتى يستطيع أن يتعايش مع مجتمعه. تقديم برنامج يضم محموعة من الأنشطة التعليمية التي تمارس في جميع الأركان التعليمية يتم تنفيذها في ضوء الاستراتيجيات الخمس لكي يكتسب طفل الروضة المفاهيم التكنولوجية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image