الخلفية الاجتماعية لدراسات مدارس الفصل الواحد : بحث فى قرية مصرية / فاطمة محمد بهجت أحمد عبدالرازق ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين
Material type:
- The social background of students at one classroom schools : A research on an Egyptian village [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2011.فا.خ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016396000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2011.فا.خ (Browse shelf(Opens below)) | 16396.CD | Not for loan | 01020100016396000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2011.عم.ن النهضة التعليمية فى الأندلس خلال عصر الخلافة الأموية : أسبابها وملامحها / | Cai01.23.02.M.Sc.2011.عم.ن النهضة التعليمية فى الأندلس خلال عصر الخلافة الأموية : أسبابها وملامحها / | Cai01.23.02.M.Sc.2011.فا.خ الخلفية الاجتماعية لدراسات مدارس الفصل الواحد : بحث فى قرية مصرية / | Cai01.23.02.M.Sc.2011.فا.خ الخلفية الاجتماعية لدراسات مدارس الفصل الواحد : بحث فى قرية مصرية / | Cai01.23.02.M.Sc.2011.لم.ت تطوير تمويل التعليم الجامعي الخاص في الجمهورية العربية السورية في ضوء خبرات بعض الدول / | Cai01.23.02.M.Sc.2011.لم.ت تطوير تمويل التعليم الجامعي الخاص في الجمهورية العربية السورية في ضوء خبرات بعض الدول / | Cai01.23.02.M.Sc.2011.هد.م موقف مديرى مدارس التعليم الثانوى العام فى مصر من تطبيق الجودة : دراسة حالة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية
يهدف البحث الحالى إلى تعرف واقع تعليم الفتيات فى مطلع الألفية الثالثة . والكشف عن العوامل التى أدت إلى إنشاء مدارس الفصل الواحد . وتوضيح الخليفة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية للفتيات الملتحقات بمدارس الفصل الواحد . ومحاولة إيجاد حافز للفتيات وأسرهن للاستمرار فى التعليم ويستخدم البحث الحالى المنهج الوصفى التحليلى بخطواته التى تساعد على وصف الظاهرة ومعالجتها ومن خلاله يتم تحليل العوامل المختلفة والتعرف على المستوى الاجتماعى والاقتصادى والثقافى للدراسات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.