header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

إعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة : تصور مقترح / هالة أحمد إبراهيم محمد ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : دينا حسن عبدالشافى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : هالة أحمد إبراهيم محمد : 2011Description: 253ص ؛ 25سمOther title:
  • Preparation and professional development of one class schools teachers in the light of quality standards requirements : A proposed perspective [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة ( دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى إعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة : وتحديد الأسس الفكرية للجودة من حيث مفهومها وأهميتها ومتطلبات تطبيقها فى إعداد المعلم وتعرف واقع برنامج إعداد معلمات الفصل الواحد : وتحديد نقاط الضعف و القصور التى تقلل من جودتها وتعد الجو دة من الموضوعات الحيوية التى تشغل بال المهتمين بالتعليم فضلا عن أن الجودة تعد أحد من التوجهات الحديثة لإصلاح المعلم وتم الاستعانة بالمنهج الوصفى التحليلى لدراسة واقع برنامج إعداد معلمات الفصل الواحد
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2011.ها.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016397000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2011.ها.إ (Browse shelf(Opens below)) 16397.CD Not for loan 01020100016397000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2011.مي.ت تطوير المديريات العامة للتربية و التعليم بسلطنة عمان في ضوء مفهوم المنظمة المتعلمة : تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2011.نا.ج الجودة الشاملة فى الجامعات الخاصة بدولة الكويت : دراسة تقومية / Cai01.23.02.Ph.D.2011.نا.ج الجودة الشاملة فى الجامعات الخاصة بدولة الكويت : دراسة تقومية / Cai01.23.02.Ph.D.2011.ها.إ إعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة : تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2011.ها.إ إعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة : تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2012.أم.إ إستراتيجية مقترحة للتنمية المهنية للقيادات التربوية النسائية بالجمهورية اليمنية = A proposed strategy for peofessional development for Women educational leadership in the republic of Yemen / Cai01.23.02.Ph.D.2012.أم.إ إستراتيجية مقترحة للتنمية المهنية للقيادات التربوية النسائية بالجمهورية اليمنية = A proposed strategy for peofessional development for Women educational leadership in the republic of Yemen /

اطروحة ( دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية

تهدف الدراسة الحالية إلى إعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة : وتحديد الأسس الفكرية للجودة من حيث مفهومها وأهميتها ومتطلبات تطبيقها فى إعداد المعلم وتعرف واقع برنامج إعداد معلمات الفصل الواحد : وتحديد نقاط الضعف و القصور التى تقلل من جودتها وتعد الجو دة من الموضوعات الحيوية التى تشغل بال المهتمين بالتعليم فضلا عن أن الجودة تعد أحد من التوجهات الحديثة لإصلاح المعلم وتم الاستعانة بالمنهج الوصفى التحليلى لدراسة واقع برنامج إعداد معلمات الفصل الواحد

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image