إعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة : تصور مقترح / هالة أحمد إبراهيم محمد ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : دينا حسن عبدالشافى
Material type:
- Preparation and professional development of one class schools teachers in the light of quality standards requirements : A proposed perspective [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2011.ها.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016397000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2011.ها.إ (Browse shelf(Opens below)) | 16397.CD | Not for loan | 01020100016397000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة ( دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية
تهدف الدراسة الحالية إلى إعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة : وتحديد الأسس الفكرية للجودة من حيث مفهومها وأهميتها ومتطلبات تطبيقها فى إعداد المعلم وتعرف واقع برنامج إعداد معلمات الفصل الواحد : وتحديد نقاط الضعف و القصور التى تقلل من جودتها وتعد الجو دة من الموضوعات الحيوية التى تشغل بال المهتمين بالتعليم فضلا عن أن الجودة تعد أحد من التوجهات الحديثة لإصلاح المعلم وتم الاستعانة بالمنهج الوصفى التحليلى لدراسة واقع برنامج إعداد معلمات الفصل الواحد
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.