header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فعالية التعلم البنائى فى تنمية كل من الفهم القرائى ومفهوم الذات القرائية لدى ذوى صعوبات تعلم القراءة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / عبدالعزيز ناصر مطلق المطيرى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عطيفى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عبدالعزيز ناصر مطلق المطيرى : 2011Description: 171ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية التعلم البنائى فى تنمية كل من الفهم القرائى ومفهوم الذات القرائية لدى ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت واتجهت البحوث والدراسات الحديثة إلى التركيز على العمليات المعرفية التى تقف خلف صعوبات التعلم واستخدم استراتيجيات ما وراء المعرفة والاستراتيجيات المعرفية لتنمية قدرات التلاميذ الأكاديمية واستيعاب المقروء ومهارات الفهم القرائى وهذا ما هدفت إليه الدراسة الحالية وذلك فى استخدام التعلم البنائى فى تنمية مهارات الفهم القرائى ومفهوم الذات القرائية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016452000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) 16452.CD Not for loan 01020100016452000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2011.عب.ب برنامج لتنمية بعض أشكال السلوك الاجتماعي الإيجابي للطفل المعاق عقليا القابل للتعليم بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.04.Ph.D.2011.عب.ف فاعلية برنامج تدريبى على بعض المهارات الاجتماعية فى خفض حدة قلق الانفصال و تحسين التفاعل الاجتماعى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.04.Ph.D.2011.عب.ف فاعلية برنامج تدريبى على بعض المهارات الاجتماعية فى خفض حدة قلق الانفصال و تحسين التفاعل الاجتماعى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.04.Ph.D.2011.عب.ف فعالية التعلم البنائى فى تنمية كل من الفهم القرائى ومفهوم الذات القرائية لدى ذوى صعوبات تعلم القراءة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2011.عب.ف فعالية التعلم البنائى فى تنمية كل من الفهم القرائى ومفهوم الذات القرائية لدى ذوى صعوبات تعلم القراءة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2011.عز.ف فاعلية برنامجين لتعلم التواصل اللفظي فى تنمية الانتباه و الإدراك السمعي و البصري لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم / Cai01.23.04.Ph.D.2011.عز.ف فاعلية برنامجين لتعلم التواصل اللفظي فى تنمية الانتباه و الإدراك السمعي و البصري لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية التعلم البنائى فى تنمية كل من الفهم القرائى ومفهوم الذات القرائية لدى ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت واتجهت البحوث والدراسات الحديثة إلى التركيز على العمليات المعرفية التى تقف خلف صعوبات التعلم واستخدم استراتيجيات ما وراء المعرفة والاستراتيجيات المعرفية لتنمية قدرات التلاميذ الأكاديمية واستيعاب المقروء ومهارات الفهم القرائى وهذا ما هدفت إليه الدراسة الحالية وذلك فى استخدام التعلم البنائى فى تنمية مهارات الفهم القرائى ومفهوم الذات القرائية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image