فعالية التعلم البنائى فى تنمية كل من الفهم القرائى ومفهوم الذات القرائية لدى ذوى صعوبات تعلم القراءة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / عبدالعزيز ناصر مطلق المطيرى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عطيفى
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2011.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016452000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2011.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) | 16452.CD | Not for loan | 01020100016452000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية التعلم البنائى فى تنمية كل من الفهم القرائى ومفهوم الذات القرائية لدى ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت واتجهت البحوث والدراسات الحديثة إلى التركيز على العمليات المعرفية التى تقف خلف صعوبات التعلم واستخدم استراتيجيات ما وراء المعرفة والاستراتيجيات المعرفية لتنمية قدرات التلاميذ الأكاديمية واستيعاب المقروء ومهارات الفهم القرائى وهذا ما هدفت إليه الدراسة الحالية وذلك فى استخدام التعلم البنائى فى تنمية مهارات الفهم القرائى ومفهوم الذات القرائية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.