header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج "بورتاج" للتدخل المبكر فى تنمية المهارات الاجتماعية والحسية والحركية لدى الأطفال ذوى الإعاقة الذهنية البسيطة فى دولة الكويت / فيصل خليف ساير رحيل العنزى ؛ اشراف رجاء محمود أبوعلام : أمين على محمد سليمان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : فيصل خليف ساير رحيل العنزى : 2011Description: 208ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of the program "Portage " for early intervention in the development of social skills , sensory skills and psychomotor skills in children with mild intellectual disabilities in the state of Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية برنامج "بورتاج" للتدخل المبكر فى تنمية المهارات الاجتماعية والحسية والحركية لدى الأطفال ذوى الإعاقة الذهنية البسيطة فى دولة الكويت وذلك من أجل مساعدتهم على التكيف مع البيئة المحيطة . ويمكن تحقيق هذا الهدف العام وذلك من خلال تحقيق الأهداف فى تنمية المهارات الاجتماعية لدى عينة من الأطفال ذوى الإعاقة الذهنية البسيطة من خلال استخدام برنامج بورتاج وتنمية المهارات الحسية لدى عينة من الأطفال ذوى الإعاقة الذهنية البسيطة من خلال استخدام بورتاج : وتنمية المهارات الحركية لدى عينة من الأطفال ذوى الإعاقة الذهنية البسيطة من خلال استخدام بورتاج
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.فى.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016451000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.فى.ف (Browse shelf(Opens below)) 16451.CD Not for loan 01020100016451000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية برنامج "بورتاج" للتدخل المبكر فى تنمية المهارات الاجتماعية والحسية والحركية لدى الأطفال ذوى الإعاقة الذهنية البسيطة فى دولة الكويت وذلك من أجل مساعدتهم على التكيف مع البيئة المحيطة . ويمكن تحقيق هذا الهدف العام وذلك من خلال تحقيق الأهداف فى تنمية المهارات الاجتماعية لدى عينة من الأطفال ذوى الإعاقة الذهنية البسيطة من خلال استخدام برنامج بورتاج وتنمية المهارات الحسية لدى عينة من الأطفال ذوى الإعاقة الذهنية البسيطة من خلال استخدام بورتاج : وتنمية المهارات الحركية لدى عينة من الأطفال ذوى الإعاقة الذهنية البسيطة من خلال استخدام بورتاج

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.