header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية التعبير الحركي في تنمية بعض المفاهيم العلمية لطفل الروضة / حنان عبدالخالق محمد حسنين ؛ إشراف سعاد عبدالعزيز نجلة : سعاد السيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حنان عبدالخالق محمد حسنين : 2011Description: 115 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of expressive movement in developing some scientific concepts in kindergarten children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الاساسية Summary: تهدف الدراسة الخالية إلى التعرف على فاعلية التعبير الحركي في تنمية بعض المفاهيم العلمية لطفل الروضة. و استخدمت الباحثة المنهج التجريبي. و اشتملت عينة الدراسة على (60) طفلآ من أطفال روضة مدرسة كوم الأطرون للتعليم الأساسي بإدارة طوخ التعليمية بمحافظة القليوبية التي تتراوح أعمارهم (5-6) سنوات: تم تقسيمهم إلى مجموعتين متساويتين تجريبية و ضابطة تضم كلا منها (30) طفلا و استخدمت الباحثة كل من اختبار إجلال محمد سرى لقياس ذكاء الأطفال و مقياس المفاهيم العلمية لطفل الروضة و برنامج التعبير الحركى الذي تم تطبيقه على أفراد المجموعة التجريبية لمدة 48 ساعة بمعدل 4 أيام فى الأسبوع
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.M.Sc.2011.حن.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016472000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.M.Sc.2011.حن.ف (Browse shelf(Opens below)) 16472.CD Not for loan 01020100016472000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الاساسية

تهدف الدراسة الخالية إلى التعرف على فاعلية التعبير الحركي في تنمية بعض المفاهيم العلمية لطفل الروضة. و استخدمت الباحثة المنهج التجريبي. و اشتملت عينة الدراسة على (60) طفلآ من أطفال روضة مدرسة كوم الأطرون للتعليم الأساسي بإدارة طوخ التعليمية بمحافظة القليوبية التي تتراوح أعمارهم (5-6) سنوات: تم تقسيمهم إلى مجموعتين متساويتين تجريبية و ضابطة تضم كلا منها (30) طفلا و استخدمت الباحثة كل من اختبار إجلال محمد سرى لقياس ذكاء الأطفال و مقياس المفاهيم العلمية لطفل الروضة و برنامج التعبير الحركى الذي تم تطبيقه على أفراد المجموعة التجريبية لمدة 48 ساعة بمعدل 4 أيام فى الأسبوع

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image