header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على معايير الجودة في تنمية التحصيل الدراسي و التفكير الاستقصائي في مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / هبه طه محمد عبدالغني ؛ إشراف حسين بشير محمود : أميمة محمد عفيفى أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هبه طه محمد عبدالغني : 2011Description: 302 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of an electronic instruction package based on quality standards on developing achievement and inquiry thinking in science for preparatory-school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث معرفة فاعلية حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على معايير الجودة في تنمية التحصيل الدراسي و التفكير الاستقصائي في مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. و استخدم البحث المنهج الوصفي و المنهج شبه التجريبي: و تم إعداد اختبار التفكير الاستقصائي و اختبار التحصيل الدراسي: طبقت على عينة عشوائية من (4) مدارس مكونة من (180) تلميذآ و تلميذة قسمت عشوائيآ إلى مجموعتين مجموعة تجريبية (90) تلميذآ و تلميذة: و مجموعة ضابطة (90) تلميذآ و تلميذة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2011.هب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016523000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2011.هب.ف (Browse shelf(Opens below)) 16523.CD Not for loan 01020100016523000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث معرفة فاعلية حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على معايير الجودة في تنمية التحصيل الدراسي و التفكير الاستقصائي في مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. و استخدم البحث المنهج الوصفي و المنهج شبه التجريبي: و تم إعداد اختبار التفكير الاستقصائي و اختبار التحصيل الدراسي: طبقت على عينة عشوائية من (4) مدارس مكونة من (180) تلميذآ و تلميذة قسمت عشوائيآ إلى مجموعتين مجموعة تجريبية (90) تلميذآ و تلميذة: و مجموعة ضابطة (90) تلميذآ و تلميذة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image