فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلي التقابل اللغوي و تحليل الأخطاء في تنمية مهارات الفهم الاستماعي و القراءة الجهرية و الكتابة الوظيفية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها / محمود على محمد شرابى ؛ اشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد
Material type:
- Effectiveness of a suggested strategy based on the input of contrastive , and error analysis in developing skills of listening comprehension, loud reading, and functional writing, for non native speakers who study Arabic [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016553000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | 16553.CD | Not for loan | 01020100016553000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
تحددت مشكلة الدراسة في تدني المستوى اللغوي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها في المستوى المتوسط: و عدم تمكنهم من بعض مهارات اللغة العربية؛ و خاصة في مهارات الفهم الاستماعي: و القراءة الجهرية: و الكتابة الوظيفية؛ و ذلك ما أكدته الدراسة الاستطلاعية التي قام بها الباحث: و كثير من الدراسات السابقة: إلى جانب افتقار الميدان إلى استراتيجية تعليمية تنمى هذه المهارات. ووضع الباحث الأسئلة المناسبة لمعالجة هذه المشكلة التربوية و أجاب عنها إجرائيآ
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.