header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلي التقابل اللغوي و تحليل الأخطاء في تنمية مهارات الفهم الاستماعي و القراءة الجهرية و الكتابة الوظيفية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها / محمود على محمد شرابى ؛ اشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : محمود على محمد شرابى : 2011Description: 353 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of a suggested strategy based on the input of contrastive , and error analysis in developing skills of listening comprehension, loud reading, and functional writing, for non native speakers who study Arabic [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: تحددت مشكلة الدراسة في تدني المستوى اللغوي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها في المستوى المتوسط: و عدم تمكنهم من بعض مهارات اللغة العربية؛ و خاصة في مهارات الفهم الاستماعي: و القراءة الجهرية: و الكتابة الوظيفية؛ و ذلك ما أكدته الدراسة الاستطلاعية التي قام بها الباحث: و كثير من الدراسات السابقة: إلى جانب افتقار الميدان إلى استراتيجية تعليمية تنمى هذه المهارات. ووضع الباحث الأسئلة المناسبة لمعالجة هذه المشكلة التربوية و أجاب عنها إجرائيآ
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016553000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) 16553.CD Not for loan 01020100016553000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف فاعلية برنامج مقترح في تنمية أداءات معلمي التاريخ في المرحلة اإعدادية في ليبيا في ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف فاعلية برنامج مقترح في تنمية أداءات معلمي التاريخ في المرحلة اإعدادية في ليبيا في ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلي التقابل اللغوي و تحليل الأخطاء في تنمية مهارات الفهم الاستماعي و القراءة الجهرية و الكتابة الوظيفية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها / Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلي التقابل اللغوي و تحليل الأخطاء في تنمية مهارات الفهم الاستماعي و القراءة الجهرية و الكتابة الوظيفية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها / Cai01.23.01.Ph.D.2011.مر.ف فعالية منهج مقترح ضوء المفهوم الشامل للتربية الفنية فى تنمية مهارات التخيل والإنتاج الفنى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى / Cai01.23.01.Ph.D.2011.مر.ف فعالية منهج مقترح ضوء المفهوم الشامل للتربية الفنية فى تنمية مهارات التخيل والإنتاج الفنى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى / Cai01.23.01.Ph.D.2011.نو.ف فعالية برنامج باستخدام الكمبيوتر لتنمية المهارات الفنية ولإنتاج أعمال فنية من خامات البيئة لطالبات كلية التربية الأساسية بدولة الكويت = The effectiveness of using a computer program for developing the art skills of student's teachers and their using of the raw materials for producing art works in the stats of Kuwait /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

تحددت مشكلة الدراسة في تدني المستوى اللغوي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها في المستوى المتوسط: و عدم تمكنهم من بعض مهارات اللغة العربية؛ و خاصة في مهارات الفهم الاستماعي: و القراءة الجهرية: و الكتابة الوظيفية؛ و ذلك ما أكدته الدراسة الاستطلاعية التي قام بها الباحث: و كثير من الدراسات السابقة: إلى جانب افتقار الميدان إلى استراتيجية تعليمية تنمى هذه المهارات. ووضع الباحث الأسئلة المناسبة لمعالجة هذه المشكلة التربوية و أجاب عنها إجرائيآ

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image