header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تصور مقترح لتطوير منهج تقانة المعلومات لمرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالية = A suggested vision for the development of the information technology curriculum for the basic education in the Syrian Arab Republic in the light of the international standards / مرهف كمال الجانى ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمانى محمد سعدالدين الموجى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مرهف كمال الجانى : 2011Description: 171ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • A suggested vision for the development of the information technology curriculum for the basic education in the Syrian Arab Republic in the light of the international standards [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى إعداد تصور مقترح لتطوير منهج تقانة المعلومات لمرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالمية واتبعت الدراسة المنهج الوصفى التحليلى لتحديد المعايير العالمية التى ينبغى توافرها فى منهج تقانة المعلومات : وذلك فى وصف ما هو كائن فى منهج تقانه المعلومات للصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسى : ورصد البيانات اللازمة وتحليل وتفسير النتائج ووضع تصورا مقترحا لمنهج تقانة المعلومات للصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالمية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2011.مر.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016562000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2011.مر.ت (Browse shelf(Opens below)) 16562.CD Not for loan 01020100016562000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2011.عم.ب برنامج مقترح قائم على الثقافة الإسلامية لتعليم اللغة العربية للناطقين بدولة تنزانيا للمستوى المبتدئ = Suggested program based on islamic culture to teach arabic language for non - native speakers for beginners in Tanzania / Cai01.23.01.M.Sc.2011.مح.ت تطوير منهج المحاسبة الضريبية لطلاب التعليم الثانوى التجارى فى ضوء متطلبات سوق العمل / Cai01.23.01.M.Sc.2011.مح.ت تطوير منهج المحاسبة الضريبية لطلاب التعليم الثانوى التجارى فى ضوء متطلبات سوق العمل / Cai01.23.01.M.Sc.2011.مر.ت تصور مقترح لتطوير منهج تقانة المعلومات لمرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالية = A suggested vision for the development of the information technology curriculum for the basic education in the Syrian Arab Republic in the light of the international standards / Cai01.23.01.M.Sc.2011.مر.ت تصور مقترح لتطوير منهج تقانة المعلومات لمرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالية = A suggested vision for the development of the information technology curriculum for the basic education in the Syrian Arab Republic in the light of the international standards / Cai01.23.01.M.Sc.2011.من.ف فاعلية استراتيجية التدريس الفعال فى تنمية مهارات القراءة الاستيعابية لطلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.M.Sc.2011.من.ف فاعلية استراتيجية التدريس الفعال فى تنمية مهارات القراءة الاستيعابية لطلاب المرحلة الثانوية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

تهدف الدراسة الحالية إلى إعداد تصور مقترح لتطوير منهج تقانة المعلومات لمرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالمية واتبعت الدراسة المنهج الوصفى التحليلى لتحديد المعايير العالمية التى ينبغى توافرها فى منهج تقانة المعلومات : وذلك فى وصف ما هو كائن فى منهج تقانه المعلومات للصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسى : ورصد البيانات اللازمة وتحليل وتفسير النتائج ووضع تصورا مقترحا لمنهج تقانة المعلومات للصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالمية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image