header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تقويم واقع تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في مدارس التعليم الثانوي في ضوء معايير الولاء و الانتماء بدولة الكويت / هبة ناصر دبوس جاسم الدبوس ؛ إشراف على أحمد مدكور : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هبة ناصر دبوس جاسم الدبوس : 2011Description: 215 ص ؛ 25سمOther title:
  • Evaluation of the reality of teaching Arabic and Islamic education in the schools of secondary education in the light of criteria of loyalty and affiliation in the state of Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تتمثل مشكلة الدراسة الحالية في أن هناك قصورا في تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في المدارس الثانوية الدولية فيما يتصل بتنمية الولاء و الانتماء الوطنى لدولة الكويت : و خاصة أن أهداف التربية في الكويت تركز علي إعداد مواطن كويتي صالح ينتمي لوطنه و يعتز بعروبته : و يمكن صياغة مشكلة الدراسة في السؤال التالى: ما واقع تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في مدارس التعليم الثانوي في ضوء معايير الولاء و النتماء بدولة الكويت
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2011.هب.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016617000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2011.هب.ت (Browse shelf(Opens below)) 16617.CD Not for loan 01020100016617000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2011.نا.أ أثر التعليم باللغة الإنجليزية فى الوعى الثقافى والصوتى فى اللغة العربية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى / Cai01.23.01.M.Sc.2011.نه.و وحدة مقترحة لتنمية مهارات اختيار المشروع الصغير لدى طلاب التعليم الثانوى التجارى / Cai01.23.01.M.Sc.2011.نه.و وحدة مقترحة لتنمية مهارات اختيار المشروع الصغير لدى طلاب التعليم الثانوى التجارى / Cai01.23.01.M.Sc.2011.هب.ت تقويم واقع تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في مدارس التعليم الثانوي في ضوء معايير الولاء و الانتماء بدولة الكويت / Cai01.23.01.M.Sc.2011.هب.ت تقويم واقع تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في مدارس التعليم الثانوي في ضوء معايير الولاء و الانتماء بدولة الكويت / Cai01.23.01.M.Sc.2011.هب.ف فاعلية استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية مهارات التصميم الابتكاري و بعض المهارات الاجتماعية في التربية الفنية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي / Cai01.23.01.M.Sc.2011.هب.ف فاعلية استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية مهارات التصميم الابتكاري و بعض المهارات الاجتماعية في التربية الفنية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

تتمثل مشكلة الدراسة الحالية في أن هناك قصورا في تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في المدارس الثانوية الدولية فيما يتصل بتنمية الولاء و الانتماء الوطنى لدولة الكويت : و خاصة أن أهداف التربية في الكويت تركز علي إعداد مواطن كويتي صالح ينتمي لوطنه و يعتز بعروبته : و يمكن صياغة مشكلة الدراسة في السؤال التالى: ما واقع تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في مدارس التعليم الثانوي في ضوء معايير الولاء و النتماء بدولة الكويت

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image