تقويم واقع تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في مدارس التعليم الثانوي في ضوء معايير الولاء و الانتماء بدولة الكويت / هبة ناصر دبوس جاسم الدبوس ؛ إشراف على أحمد مدكور : أحمد محمد عيسى
Material type:
- Evaluation of the reality of teaching Arabic and Islamic education in the schools of secondary education in the light of criteria of loyalty and affiliation in the state of Kuwait [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2011.هب.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016617000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2011.هب.ت (Browse shelf(Opens below)) | 16617.CD | Not for loan | 01020100016617000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تتمثل مشكلة الدراسة الحالية في أن هناك قصورا في تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في المدارس الثانوية الدولية فيما يتصل بتنمية الولاء و الانتماء الوطنى لدولة الكويت : و خاصة أن أهداف التربية في الكويت تركز علي إعداد مواطن كويتي صالح ينتمي لوطنه و يعتز بعروبته : و يمكن صياغة مشكلة الدراسة في السؤال التالى: ما واقع تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في مدارس التعليم الثانوي في ضوء معايير الولاء و النتماء بدولة الكويت
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.