أثر استخدام أساليب التقويم البنائي الالكتروني على كل من التحصيل و الدافعية للتعلم و بعض من مهارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ مادة الفيزياء في المدراس الثانوية بمملكة البحرين / جعفر إبراهيم أحمد حسين الطعان ؛ إشراف رجاء محمود أبوعلام : أمين علي محمد سليمان
Material type:
- The effect of electronic formative assessment on achievement, motivation and metacognition for physics students at Bahrain secondary schools [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2011.جع.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016607000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2011.جع.أ (Browse shelf(Opens below)) | 16607.CD | Not for loan | 01020100016607000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
هدف البحث إلى التحقق من كفاءة أساليب التقويم البنائي الإلكتروني في رفع مستوى التحصيل الأكاديمي للطلبة: و التحقق من كفاءة أساليب التقويم البنائي الإلكترونى في إكساب الطلاب بعض مهارات ما وراء المعرفة: و التحقق من كفاءة أساليب التقويم البنائي الإلكترونى فى تطوير دافعية التلاميذ نحو التعلم: و تطوير مقاييس لقياس مهارات ما وراء المعرفة: و الدافعية الداخلية يمكن استخدامها في مجال البحث الأكاديمى العربى: و تطوير أساليب جديدة للتقويم البنائي الإلكترونى لاستخدامها عمليا في المدارس العربية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.