توظيف أساليب تشكيل رقائق الألومنيوم من خلال الجمع بين البارز و الغائر و القطع لابتكار مجسمات معدنية لطلاب التربية الفنية = Use of Aluminum sheets formulation techniques through collection between the protruded, carved and the pieces creation of for metal solids by art education students / ريهام محمد سمير السيد البذرة ؛ إشراف عفاف مصطفى عبدالدايم : أحمد حافظ حسن : عبدالرحمن عبدالحميد عبدالرحمن
Material type:
- Use of Aluminum sheets formulation techniques through collection between the protruded, carved and the pieces creation of for metal solids by art education students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.Ph.D.2011.ري.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016698000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.Ph.D.2011.ري.ت (Browse shelf(Opens below)) | 16698.CD | Not for loan | 01020100016698000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
ويهدف هذا البحث إلى الجمع بين البارز و الفائز و القطع باستخدام رقائق الألومنيوم في مجال أشغال المعادن للتوصل إلى حلول فنية مبتكرة يمكن توظيفها في بناء مشغولة معدنية مستحدثة حيث تناولت الباحثة دراسة أساليب التشكيل بالبارز و الفائز: القطع و بعض المفاهيم المرتبطة بكل منها و طرق التشكيل المختلفة للحصول على كل منهما ثم قامت بدراسة عمليات الوصل اللازمة لخامة رقائق الألومنيوم و خصائص الخامة الفيزيائية و الكيميائية و طرق تشكيلها لبناء مجسمات معدنية مبتكرة ينتهي البحث بإجراء عدة ممارسات استكشافية و تجريبية للجمع بين أسلوب التشكيل البارز و الفائز و القطع و توظيفه جماليا في هيئة مشغولة معدنية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.