header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر تنوع التغذية الراجعة في التعلم المدمج على التحصيل و الاتجاهات نحو مقرر : دراسة على مقرر المناهج في جامعة الكويت / عيد صغير سالم عقله الجميلي ؛ إشراف عبدالله جاسم الهاجري : أحمد محمد نوبي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: البحرين : عيد صغير سالم عقله الجميلي : 2010Description: 177 : 71 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • The effect of feedback diversity in blended learning achievement and student attitudes towards a course : A study on a curriculum course at Kuwait University [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة الخليج العربي - كلية الدراسات العليا - قسم التعليم و التدريب عن بعد Summary: هدف البحث إلى معرفة أثر تنوع التغذية الراجعة بواسطة الوسائط المتعددة في التعلم المدمج على التحصيل و اتجاهات طلاب جامعة الكويت في مقرر المناهج 357 في كلية التربية: و هو بحث تجريبي على مقرر المناهج 357 لطلاب كلية التربية بجامعة الكويت و قد سعى البحث إلى التحقق من الفروض التالية: يؤدي تنوع التغذية الراجعة في التعلم المدمج إلى زيادة التحصيل لدى طلاب جامعة الكويت في مقرر المناج 357. يؤدي تنوع التغذية الراجعة في التعليم المدمج إلى تحسين اتجاهات طلاب جامعة الكويت نحو مقرر المناهج 357
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2010.عي.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016731000

اطروحة (ماجستير) - جامعة الخليج العربي - كلية الدراسات العليا - قسم التعليم و التدريب عن بعد

هدف البحث إلى معرفة أثر تنوع التغذية الراجعة بواسطة الوسائط المتعددة في التعلم المدمج على التحصيل و اتجاهات طلاب جامعة الكويت في مقرر المناهج 357 في كلية التربية: و هو بحث تجريبي على مقرر المناهج 357 لطلاب كلية التربية بجامعة الكويت و قد سعى البحث إلى التحقق من الفروض التالية: يؤدي تنوع التغذية الراجعة في التعلم المدمج إلى زيادة التحصيل لدى طلاب جامعة الكويت في مقرر المناج 357. يؤدي تنوع التغذية الراجعة في التعليم المدمج إلى تحسين اتجاهات طلاب جامعة الكويت نحو مقرر المناهج 357

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image