أثر تنوع التغذية الراجعة في التعلم المدمج على التحصيل و الاتجاهات نحو مقرر : دراسة على مقرر المناهج في جامعة الكويت / عيد صغير سالم عقله الجميلي ؛ إشراف عبدالله جاسم الهاجري : أحمد محمد نوبي
Material type:
- The effect of feedback diversity in blended learning achievement and student attitudes towards a course : A study on a curriculum course at Kuwait University [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2010.عي.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016731000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.34.M.Sc.2010.طا.ت تطور عبء الدين العام المحلي في مصر : أسبابه و نتائجه / | Cai01.34.M.Sc.2010.عب.ا اعتماد الجمهور على الفضئيات العربية الاخبارية وعلاقته بمصداقية التليفزيون المصرى / | Cai01.34.M.Sc.2010.عم.د دور العلاقات الإنسانية فى تحقيق الرضا الوظيفى لدى العاملين بالمؤسسات الإعلامية فى اليمن / | Cai01.34.M.Sc.2010.عي.أ أثر تنوع التغذية الراجعة في التعلم المدمج على التحصيل و الاتجاهات نحو مقرر : دراسة على مقرر المناهج في جامعة الكويت / | Cai01.34.M.Sc.2010.مح.ص صنع القرار السياسي في ماليزيا الأزمة المالية نموذجا / | Cai01.34.M.Sc.2010.مس.ح حق تقرير المصير و تطبيقاته في أفريقيا / | Cai01.34.M.Sc.2010.ند.م المشكلات الائتمانية التى تواجه المشروعات الصناعية الصغيرة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة الخليج العربي - كلية الدراسات العليا - قسم التعليم و التدريب عن بعد
هدف البحث إلى معرفة أثر تنوع التغذية الراجعة بواسطة الوسائط المتعددة في التعلم المدمج على التحصيل و اتجاهات طلاب جامعة الكويت في مقرر المناهج 357 في كلية التربية: و هو بحث تجريبي على مقرر المناهج 357 لطلاب كلية التربية بجامعة الكويت و قد سعى البحث إلى التحقق من الفروض التالية: يؤدي تنوع التغذية الراجعة في التعلم المدمج إلى زيادة التحصيل لدى طلاب جامعة الكويت في مقرر المناج 357. يؤدي تنوع التغذية الراجعة في التعليم المدمج إلى تحسين اتجاهات طلاب جامعة الكويت نحو مقرر المناهج 357
There are no comments on this title.