header
Image from OpenLibrary

تطوير أداء المديرين بوزارة التربية في دولة الكويت : بدائل مقترحة في ضوء فلسفة القيادة التحويلية / عبدالعزيز محمد على محمد شمس الدين ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : سامى محمد نصار

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبدالعزيز محمد علي محمد شمس الدين : 2012Description: 192ص ؛ 25سمOther title:
  • Developing the performance of managers in the ministry of education in Kuwait : Suggested alternatives in the light of transformational leadership philosophy [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم أصول التربية Summary: هدفت هذه الرسالة إلى التعرف على مستوى السلوك القيادي التحويلي لمدراء الأقسام في وزارة التربية بدولة الكويت: إضافة إلى الوقوف علي المستوي الوظيفي الممارس من قبل العاملين في الأقسام المختلفة بوزارة التربية: و طبيعة العلاقة بين ممارسات السلوك القيادي التحويلي بمستوي الأداء الوظيفي لهؤلاء المديرين و العاملين بالأقسام المختلفة للوزارة. و من أجل تحقيق هذه الأهداف استخدم الباحث كل من المنهج الوصفي و أدواته إضافة إلى أسلوب تحليل النظم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2012.عب.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016750000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2012.عب.ت (Browse shelf(Opens below)) 16750.CD Not for loan 01020100016750000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم أصول التربية

هدفت هذه الرسالة إلى التعرف على مستوى السلوك القيادي التحويلي لمدراء الأقسام في وزارة التربية بدولة الكويت: إضافة إلى الوقوف علي المستوي الوظيفي الممارس من قبل العاملين في الأقسام المختلفة بوزارة التربية: و طبيعة العلاقة بين ممارسات السلوك القيادي التحويلي بمستوي الأداء الوظيفي لهؤلاء المديرين و العاملين بالأقسام المختلفة للوزارة. و من أجل تحقيق هذه الأهداف استخدم الباحث كل من المنهج الوصفي و أدواته إضافة إلى أسلوب تحليل النظم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.