فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط في تدريس الرياضيات لتلاميذ المرحلة الإعدادية في تنمية التفكير الناقد لديهم : The effectiveness of using of certain atrategies of active learning in teaching mathematics for pupils of the preparatory stage to develop their critical thinking / شكري مسعد راضي مسعد ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : بهيرة شفيق الرباط
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شكري مسعد راضي مسعد : 2012Description: 312 ص ؛ 25سمOther title:- The effectiveness of using of certain atrategies of active learning in teaching mathematics for pupils of the preparatory stage to develop their critical thinking [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2012.شك.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016748000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2012.شك.ف (Browse shelf(Opens below)) | 16748.CD | Not for loan | 01020100016748000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث الحالى تعرف فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط (حل المشكلات-التعلم التعاونى-العصف الذهني) في تنمية التفكير الناقد في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي: و تكونت عينة البحث من (٩٦) تلميذة من تلميذات الصف الأول الإعدادي: تم اختبارهم بطريقة عشوائية: و تضمنت أدوات البحث: اختبار لمهارات التفكير الناقد: و دليل للمعلم باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط:: و كتاب للتلميذ وفقا لاستراتيجيات التعلم النشط:: و أسفرت نتائج البحث عن: فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط (حل المشكلات-التعلم التعاونى-العصف الذهني) في تنمية التفكير الناقد في الرياضيات: كما أن التعليم باستخدام استراتيجيات التعلم النشط له حجم تأثير كبير على تنمية التفكير الناقد في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.