header
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط في تدريس الرياضيات لتلاميذ المرحلة الإعدادية في تنمية التفكير الناقد لديهم : The effectiveness of using of certain atrategies of active learning in teaching mathematics for pupils of the preparatory stage to develop their critical thinking / شكري مسعد راضي مسعد ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : بهيرة شفيق الرباط

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شكري مسعد راضي مسعد : 2012Description: 312 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of using of certain atrategies of active learning in teaching mathematics for pupils of the preparatory stage to develop their critical thinking [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: استهدف البحث الحالى تعرف فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط (حل المشكلات-التعلم التعاونى-العصف الذهني) في تنمية التفكير الناقد في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي: و تكونت عينة البحث من (٩٦) تلميذة من تلميذات الصف الأول الإعدادي: تم اختبارهم بطريقة عشوائية: و تضمنت أدوات البحث: اختبار لمهارات التفكير الناقد: و دليل للمعلم باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط:: و كتاب للتلميذ وفقا لاستراتيجيات التعلم النشط:: و أسفرت نتائج البحث عن: فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط (حل المشكلات-التعلم التعاونى-العصف الذهني) في تنمية التفكير الناقد في الرياضيات: كما أن التعليم باستخدام استراتيجيات التعلم النشط له حجم تأثير كبير على تنمية التفكير الناقد في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2012.شك.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016748000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2012.شك.ف (Browse shelf(Opens below)) 16748.CD Not for loan 01020100016748000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

استهدف البحث الحالى تعرف فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط (حل المشكلات-التعلم التعاونى-العصف الذهني) في تنمية التفكير الناقد في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي: و تكونت عينة البحث من (٩٦) تلميذة من تلميذات الصف الأول الإعدادي: تم اختبارهم بطريقة عشوائية: و تضمنت أدوات البحث: اختبار لمهارات التفكير الناقد: و دليل للمعلم باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط:: و كتاب للتلميذ وفقا لاستراتيجيات التعلم النشط:: و أسفرت نتائج البحث عن: فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط (حل المشكلات-التعلم التعاونى-العصف الذهني) في تنمية التفكير الناقد في الرياضيات: كما أن التعليم باستخدام استراتيجيات التعلم النشط له حجم تأثير كبير على تنمية التفكير الناقد في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.