توظيف النماذج المتحفية في تنمية الإنتماء لدى أطفال الروضة بمحافظة الشرقية / لمياء أحمد محمد الصغير ؛ إشراف أحمد سيد مرسى : فاطمة عبدالرؤوف هاشم
Material type:
- Using museum models in developing belonging among the kindergarten children in Sharkia [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2012.لم.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016733000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2012.لم.ت (Browse shelf(Opens below)) | 16733.CD | Not for loan | 01020100016733000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية
هدف الدراسة التعرف على أثر النماذج المتحفية في تنمية الإتنماء لدى أطفال الروضة بمحافظة الشرقية: و إثارة وعى معلمة الروضة بأهمية المتحف في إكساب الطفل العديد من المفاهيم و المعلومات. عينة الدراسة تكونت من (٦٠) طفلا و طفلة من أطفال الروضة: تراوحت أعمارهم بين (٥-٦) سنوات من روضة أم المؤمنين بالزقازيق: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين إحداهما تجريبية و عددها (٣٠) طفلا و طفلة: و مجموعة ضابطة و عددها (٣٠) طفلا و طفلة.
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.