استراتيجيات الاتصال في العلاقات العامة الدولية : دراسة على الموقع الإلكتروني للشركات الأمريكية الموجهة للجمهور المصري / هبة أحمد مرسي أحمد ؛ اشراف راسم الجمال : داليا عبدالله
Material type:
- Communication strategies in international public relations : Study on the American companies website directed to Egyptian audience [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2012.هب.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016825000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2012.هب.ا (Browse shelf(Opens below)) | 16825.CD | Not for loan | 01020100016825000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
تختلف الشركات الأمريكية في استراتيجياتها الاتصالية التي تمارسها من خلال مواقعها الإلكترونية مع جماهيرها المنتشرة عبر العالم: فبعضها يراعي الاختلافات الثقافية: و بعضها لا يراعي هذه الاختلافات. و تتناول هذه الدراسة الاستراتيجيات الاتصالية لهذه الشركات عبر مواقعها الإلكترونية التي تستهدف الجمهور المصري. و ما إذا كانت هذه الشركات تستخدم مواقعها الإلكترونية نموذج ( هال ) أو ( هفستد ) أو زهرنة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.