header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استراتيجيات الاتصال في العلاقات العامة الدولية : دراسة على الموقع الإلكتروني للشركات الأمريكية الموجهة للجمهور المصري / هبة أحمد مرسي أحمد ؛ اشراف راسم الجمال : داليا عبدالله

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : هبة أحمد مرسي أحمد : 2012Description: 164 ورقة : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 30سمOther title:
  • Communication strategies in international public relations : Study on the American companies website directed to Egyptian audience [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان Summary: تختلف الشركات الأمريكية في استراتيجياتها الاتصالية التي تمارسها من خلال مواقعها الإلكترونية مع جماهيرها المنتشرة عبر العالم: فبعضها يراعي الاختلافات الثقافية: و بعضها لا يراعي هذه الاختلافات. و تتناول هذه الدراسة الاستراتيجيات الاتصالية لهذه الشركات عبر مواقعها الإلكترونية التي تستهدف الجمهور المصري. و ما إذا كانت هذه الشركات تستخدم مواقعها الإلكترونية نموذج ( هال ) أو ( هفستد ) أو زهرنة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2012.هب.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016825000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2012.هب.ا (Browse shelf(Opens below)) 16825.CD Not for loan 01020100016825000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2012.مي.ت تأثير الأحداث الخاصة للعلاقات العامة على اتجاهات الجمهور نحو المنظمات العاملة في مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2012.مي.ت تأثير الأحداث الخاصة للعلاقات العامة على اتجاهات الجمهور نحو المنظمات العاملة في مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2012.هب.ا استراتيجيات الاتصال في العلاقات العامة الدولية : دراسة على الموقع الإلكتروني للشركات الأمريكية الموجهة للجمهور المصري / Cai01.15.03.M.Sc.2012.هب.ا استراتيجيات الاتصال في العلاقات العامة الدولية : دراسة على الموقع الإلكتروني للشركات الأمريكية الموجهة للجمهور المصري / Cai01.15.03.M.Sc.2012.يا.ت تقييم ممارسات اتصالات تنمية المنظمات : دراسة مسحية على عينة من المنظمات العاملة فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2012.يا.ت تقييم ممارسات اتصالات تنمية المنظمات : دراسة مسحية على عينة من المنظمات العاملة فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2013.أب.ت تقييم ممارسة العلاقات العامة الدولية في الجمهورية اليمنية : دراسة مسحية على عينة من الشركات الدولية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان

تختلف الشركات الأمريكية في استراتيجياتها الاتصالية التي تمارسها من خلال مواقعها الإلكترونية مع جماهيرها المنتشرة عبر العالم: فبعضها يراعي الاختلافات الثقافية: و بعضها لا يراعي هذه الاختلافات. و تتناول هذه الدراسة الاستراتيجيات الاتصالية لهذه الشركات عبر مواقعها الإلكترونية التي تستهدف الجمهور المصري. و ما إذا كانت هذه الشركات تستخدم مواقعها الإلكترونية نموذج ( هال ) أو ( هفستد ) أو زهرنة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image