header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تأثير الأحداث الخاصة للعلاقات العامة على اتجاهات الجمهور نحو المنظمات العاملة في مصر / مي محمود عبداللطيف ؛ إشراف راسم الجمل : كريمان محمد فريد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مي محمود عبداللطيف : 2012Description: 310 ص : رسوم بيانية ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: تسعى المنظمات المختلفة إلى التفاعل مع جماهيرها الأساسية التي تتأثر بها و تؤثر فيها بما يسهم في الأهداف المختلفة للمنظمة: و تستخدم المنظمة لتحقيق تلك الأهداف مزيجا من الإتصالات التسويقية و الترويجية المتعددة بما في ذلك أنشطة الإعلان و العلاقات العامة و البيع الشخصي و التسويق المباشر و تنشيط المبيعات: و في سعي المنظمات إلى توظيف الأنشطة التسويقية الأكثر فاعلية فقد اتجهت المنظمات خلال السنوات الأخيرة الى توظيف أدوات اتصالية مبتكرة و متميزة: و من أهمها الأحداث الخاصة كأحد الأدوات التسويقية و الترويجية التى بدأت المنظمات فى الإعتماد عليها بدرجة أكبر من ذى قبل: و تقليل الإعتماد على أنشطة الإعلان و العلاقات العامة التقليدية التي قد لا تحقق درجة الفاعلية المرغوبة فى تدعيم مكانة المنظمة لدى جماهيرها المستهدفة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2012.مي.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016861000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2012.مي.ت (Browse shelf(Opens below)) 16861.CD Not for loan 01020100016861000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2012.مه.م المدونات السياسية و علاقتها بالفعالية السياسية للمدونين / Cai01.15.03.M.Sc.2012.مه.م المدونات السياسية و علاقتها بالفعالية السياسية للمدونين / Cai01.15.03.M.Sc.2012.مي.ت تأثير الأحداث الخاصة للعلاقات العامة على اتجاهات الجمهور نحو المنظمات العاملة في مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2012.مي.ت تأثير الأحداث الخاصة للعلاقات العامة على اتجاهات الجمهور نحو المنظمات العاملة في مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2012.هب.ا استراتيجيات الاتصال في العلاقات العامة الدولية : دراسة على الموقع الإلكتروني للشركات الأمريكية الموجهة للجمهور المصري / Cai01.15.03.M.Sc.2012.هب.ا استراتيجيات الاتصال في العلاقات العامة الدولية : دراسة على الموقع الإلكتروني للشركات الأمريكية الموجهة للجمهور المصري / Cai01.15.03.M.Sc.2012.يا.ت تقييم ممارسات اتصالات تنمية المنظمات : دراسة مسحية على عينة من المنظمات العاملة فى مصر /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

تسعى المنظمات المختلفة إلى التفاعل مع جماهيرها الأساسية التي تتأثر بها و تؤثر فيها بما يسهم في الأهداف المختلفة للمنظمة: و تستخدم المنظمة لتحقيق تلك الأهداف مزيجا من الإتصالات التسويقية و الترويجية المتعددة بما في ذلك أنشطة الإعلان و العلاقات العامة و البيع الشخصي و التسويق المباشر و تنشيط المبيعات: و في سعي المنظمات إلى توظيف الأنشطة التسويقية الأكثر فاعلية فقد اتجهت المنظمات خلال السنوات الأخيرة الى توظيف أدوات اتصالية مبتكرة و متميزة: و من أهمها الأحداث الخاصة كأحد الأدوات التسويقية و الترويجية التى بدأت المنظمات فى الإعتماد عليها بدرجة أكبر من ذى قبل: و تقليل الإعتماد على أنشطة الإعلان و العلاقات العامة التقليدية التي قد لا تحقق درجة الفاعلية المرغوبة فى تدعيم مكانة المنظمة لدى جماهيرها المستهدفة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image