لامركزية التعليم كمدخل لتطوير التعليم الأساسي : مع دراسة حالة التجربة المصرية / مها عبدالحميد حسن السنباوي ؛ إشراف سلوي شعراوى جمعة : خالد زكريا أمين
Material type:
- The decentralization of education as an entry point for the development of basic education : A case study of the Egyptian experience [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.03.03.M.Sc.2011.مه.ل (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016908000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.03.03.M.Sc.2011.مه.ل (Browse shelf(Opens below)) | 16908.CD | Not for loan | 01020100016908000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاقتصاد و العلوم السياسية - قسم الإدارة العامة
تتبع أهمية هذه الرسالة من خلال وجود الحاجة إلى تحسين جودة مخرجات العملية التعليمية في مصر. و من ثم ظهرت حلول شتي و مداخل مختلفة للوصول إلى النتائج المرجوة من العملية التعليمية. و على خطى الخبرات الدولية: تعتبر لامركزية التعليم إحدى هذه المداخل المتبناة من قبل الحكومة المصرية. و تعتبر الخبرات الدولية في مجال لامركزية التعليم من التجارب المهم بحثها بدقة و تحليلها و تقويمها لتكون مرشدا للتجربة المصرية. و التجربة المصرية في مجال لامركزية التعليم تعتبر حديثة نسبيا و لذلك فمن الضرورى بحثها أيضا و تحليل إيجابياتها و سلبياتها: و معرفة إذا كان هذا التطبيق هو الحل المناسب للمجتمع المصري و العملية التعليمية المصرية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.