header
Image from OpenLibrary

اثر تدريب الادراك البصرى فى تحسين مهارات القراءة والكتابة للتلاميذ ذوى صعوبات التعليم بالحلقة الاولى من التعليم الاساسى : The impact of the training of visual perception on improving reading and writing skills of students with learning disabitities in the first stage of elementary education / مروى سالم سالم محمد ؛ اشراف نادية محمود شريف : اسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مروى سالم سالم محمد : 2012Description: 151ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The impact of the training of visual perception on improving reading and writing skills of students with learning disabitities in the first stage of elementary education [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية الى تحسين مهارات القراءة الجهرية ( التعرف على الكلمة / عدم الحذف / عدم الاضافة / عدم القلب / عدم الابدال) لذوى صعوبات تعليم القراءة من خلال جلسات البرنامج وتحسين مهارات الكتابة العادية لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعليم الكتابة من خلال جلسات البرنامج وتحسين مهارات الكتابة للحروف الابجدية فى اتجاه كتابتها الصحيح وتحسين مهارات التمييز بين الحروف المتشابهة رسما بمعرفة شكل الحرف بداية ووسط ونهايةوتحسين مهارة تمييز بدايات ونهايات الكلمات المتفقة او المختلفة وتحسين مهارة النسخ الصحيح مع مراعاة المسافات واحجام الحروف دون تشوه الكتابة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.مر.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016941000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.مر.ا (Browse shelf(Opens below)) 16941.CD Not for loan 01020100016941000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى

تهدف الدراسة الحالية الى تحسين مهارات القراءة الجهرية ( التعرف على الكلمة / عدم الحذف / عدم الاضافة / عدم القلب / عدم الابدال) لذوى صعوبات تعليم القراءة من خلال جلسات البرنامج وتحسين مهارات الكتابة العادية لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعليم الكتابة من خلال جلسات البرنامج وتحسين مهارات الكتابة للحروف الابجدية فى اتجاه كتابتها الصحيح وتحسين مهارات التمييز بين الحروف المتشابهة رسما بمعرفة شكل الحرف بداية ووسط ونهايةوتحسين مهارة تمييز بدايات ونهايات الكلمات المتفقة او المختلفة وتحسين مهارة النسخ الصحيح مع مراعاة المسافات واحجام الحروف دون تشوه الكتابة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.