برنامج ارشادى لمعلمات رياض الاطفال لتنمية التواصل اللفظى والاجتماعى وخفض السلوك العدوانى لطفل الروضة / فلافيا محمد عثمان على ؛ اشراف سهير كامل احمد : فيوليت فؤاد ابراهيم
Material type:
- The counseling program for kindergarten's teachers to improve the verbal social communication and reduce aggressive behavior of kindergarten children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2012.فل.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016973000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2012.فل.ب (Browse shelf(Opens below)) | 16973.CD | Not for loan | 01020100016973000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية
هدف البحث الى تصميم والتحقق من فاعلية البرنامج الارشادى لمعلمات رياض الاطفال فى تنمية التواصل اللفظى والاجتماعى وخفض السلوك العدوانى لاطفال الروضة الذين لديهم انخفاض فى التواصل اللفظى والاجتماعى وارتفاع فى السلوك العدوانى كما هدف البحث الى التاكد من استمرارية فاعلية البرنامج الارشادى بعد الانتهاء من الجلسات من خلال الدراسة التتبعية وتوصلت نتائج البحث الى فاعلية البرنامج الارشادى لمعلمات رياض الاطفال فى تنمية التواصل اللفظى والاجتماعى وخفض السلوك العدوانى لطفل الروضة واستمرار فاعلية البرنامج خلال فترة الدراسة التتبعية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.