محددات تاثير الاتصالات التسويقية للهوية التجارية على الأنساق الثقافية للجمهور المصرى / أحمد محمد خطاب ؛ اشراف سامى عبدالعزيز
Material type:
- Determinants of the impact of marketing communications brands on the cultural patterns of Egyptian public [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2012.اح.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017155000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2012.اح.م (Browse shelf(Opens below)) | 17155.CD | Not for loan | 01020100017155000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة والاعلان
سعت الدراسة الى التعرف على حدود تاثير الاتصالات التسويقية للهويات التجارية الدولية على الأنساق الثقافية للجمهور المصرى من خلال رصد الأبعاد والمعانى الثقافية التى تطرحها اتصالات الوجبات السريعة وتسعى لربطها بهوياتها التجارية وتقييم التاثير الثقافى لتلك الاتصالات . كما سعت الدراسة الى رصد العوامل التى تحدد درجة وطبيعة تلك التأثيرات وتؤثر على العلاقة بين المعانى الثقافية المرتبطة للهويات التجارية والمعانى الثقافية لدى الأفراد وصورتهم عن ذواتهم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.