header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

محددات تاثير الاتصالات التسويقية للهوية التجارية على الأنساق الثقافية للجمهور المصرى / أحمد محمد خطاب ؛ اشراف سامى عبدالعزيز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أحمد محمد خطاب : 2012Description: 307ورقة ؛ 30سمOther title:
  • Determinants of the impact of marketing communications brands on the cultural patterns of Egyptian public [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة والاعلان Summary: سعت الدراسة الى التعرف على حدود تاثير الاتصالات التسويقية للهويات التجارية الدولية على الأنساق الثقافية للجمهور المصرى من خلال رصد الأبعاد والمعانى الثقافية التى تطرحها اتصالات الوجبات السريعة وتسعى لربطها بهوياتها التجارية وتقييم التاثير الثقافى لتلك الاتصالات . كما سعت الدراسة الى رصد العوامل التى تحدد درجة وطبيعة تلك التأثيرات وتؤثر على العلاقة بين المعانى الثقافية المرتبطة للهويات التجارية والمعانى الثقافية لدى الأفراد وصورتهم عن ذواتهم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2012.اح.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017155000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2012.اح.م (Browse shelf(Opens below)) 17155.CD Not for loan 01020100017155000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة والاعلان

سعت الدراسة الى التعرف على حدود تاثير الاتصالات التسويقية للهويات التجارية الدولية على الأنساق الثقافية للجمهور المصرى من خلال رصد الأبعاد والمعانى الثقافية التى تطرحها اتصالات الوجبات السريعة وتسعى لربطها بهوياتها التجارية وتقييم التاثير الثقافى لتلك الاتصالات . كما سعت الدراسة الى رصد العوامل التى تحدد درجة وطبيعة تلك التأثيرات وتؤثر على العلاقة بين المعانى الثقافية المرتبطة للهويات التجارية والمعانى الثقافية لدى الأفراد وصورتهم عن ذواتهم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image