تقييم فاعلية منهجيات قياس الرأى العام عند اتخاذ القرار : دراسة ميدانية على مركز استطلاع الرأى العام بمركز المعلومات و دعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء / حنان صدقي اعطى هرمينا ؛ إشراف على عجوة : محمد عتران
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2012.حن.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017023000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2012.حن.ت (Browse shelf(Opens below)) | 17023.CD | Not for loan | 01020100017023000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
البحث هو تقييم فاعلية منهجيات قياس الرأى العام عند اتخاذ القرار و أجريت الدراسة على عينة عمدية من الخبراء في دراسات قياس الرأى العام تتكون من ٥٨مفردة. و كانت أدوات جمع المعلومات هي صحيفة استقصاء تغطى أبعاد الدراسة و اجراء مقابلة مقننة مع ٥٨خبير من النخبة و الخبراء الذين لديهم وعي و اهتمام بقياسات الرأي العام. نتائج الدراسة هى: أهم العوامل التي تؤثر علي دقة نتائج قياسات الرأي العام هو مدي تمثيل العينة للفئات المختلفة بنسبة ٨٨٪ من اجمالى التكرارا: أهم عوامل نجاح قياسات الرأى العام هو مشاركة الجمهور في اتخاذ القرار من خلال المشاركة في الاستطلاع بنسبة ٥٢٪ من اجمالى التكرارات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.